حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,13 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 27685

بالوثائق .. سيدة خمسينية تناشد اهل الخير لعلاج ابنتها لتتمكن من الوقوف على قدميها

بالوثائق .. سيدة خمسينية تناشد اهل الخير لعلاج ابنتها لتتمكن من الوقوف على قدميها

بالوثائق  .. سيدة خمسينية تناشد اهل الخير لعلاج ابنتها لتتمكن من الوقوف على قدميها

07-11-2018 12:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محرر الشؤؤن الاجتماعية - شابة في مقتبل العمر تعاني من مرض منذ ولادتها يحرمها من العيش بحرية كبقية بنات جيلها ورغم صبرها واقبالها على الحياة الا انها تعاني الامرين بسبب هذا المرض الذي حرمها من المشي .


هي مأساة انسانية حقيقية تعيشها الشابة وعائلتها التي لجأت الى الجمعيات الخيرية وبيع اثاث المنزل من اجل تأمين تكاليف العلاج الطبيعي لها والذي يكلف (20) دينار على كل جلسة .


وفي التفاصيل قالت والدة الشابة العشرينية لسرايا ان ابنتها تعاني من اعاقة منذ ولادتها لعدم وجود مفصل للحوض وقصر في مفصل القدم الامر الذي جعل قدمها اقصر من الطول الطبيعي والتي باتت تعاني من اعاقة لازمتها منذ الولادة الى اليوم .

واضافت والدة الشابة انها تظطر للعمل في تنظيف البيوت لكي تؤمن ثمن العلاج لابنتها الذي فاق قدرتها خاصة ان والد الشابة متوفي منذ فترة ممكا جعل الام تتكلف بكامل تكاليف علاج ابنتها بالاضافة الى مصروف العائلة ودفع 200 دينار ايجار المنزل الذي لم يتبقى فيه اي قطعة اثاث .

الام الخمسينية التي لم يعد بيدها حيلة قالت لسرايا : ان ابنتها تحتاج لعمليتين بكلفة 10 الالاف دينار لتقف مكتوفة الايدي امام ظروف الحياة القاسية التي تواجهها وانها لم تترك بابا الا وطرقته من اجل تامين المبلغ لاجراء العملية لابنتها حيث انها لم تجد اي جهة تتبنى اجراء عملية لها او المساعدة بشيء بسيط .

بدورها سرايا تضع امر هذه العائلة نصب اعينكم على من يريد تقديم المساعدة لهذه العائلة الاتصال على الرقم التالي : 0796650390






طباعة
  • المشاهدات: 27685

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم