حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,17 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5304

حقوق "الشرق الأوسط" تلتقي الطلبة المستجدين

حقوق "الشرق الأوسط" تلتقي الطلبة المستجدين

حقوق "الشرق الأوسط" تلتقي الطلبة المستجدين

06-11-2018 10:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عمان - نظمت عمادة كلية الحقوق في جامعة الشرق الأوسط لقاء جمع الطلبة المستجدین للعام الدراسي الحالي 2018/2019 وبحضور عدد من أعضاء الھیئة التدریسیة في الكلیة، بهدف تعريف الطلبة بأنظمة وتعليمات الجامعة والإنجازات الأكاديمية التي حققتها وكيفية الاستفادة من مرافقها.
وأكد نائب عمید الكلیة الدكتور محمد الشبطات خلال اللقاء، الذي حضره عميد الدراسات العليا الاستاذ الدكتور محمد ابو الهيجاء وعميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف، أن سیاسة الكلية في التعامل مع الطلبة نابعة من رسالة الجامعة الاساسية، الداعية لارساء مبادئ الحوكمة واتخاذ مسلك الباب المفتوح قاعدة لتطبيق مبادئ هذه الرسالة.
من جانبه، دعا عميد شؤون الطلبة الى ضرورة مشاركة الطلبة بفاعلية في النشاطات التي تنظمها عمادة الكلية وبالشراكة مع باقي اقسام الجامعة، لاكسابهم المهارات التي تعينهم في سوق العمل مستقبلا، مدللا على ذلك بمشاركة طلبة كلية الحقوق بمسابقة المحكمة الصورية، والتي يتم تنظيمها سنويا وتستهدف طلبة كليات الحقوق وتعمل على ابراز قدراتهم في المرافعة القضائية.
وتعد كلیة الحقوق في جامعة الشرق الاوسط، مقصدا للراغبين في دراسة القانون والحقوق على مستوى الأردن والمنطقة ككل، نظرا لحصولها مؤخرا على شهادة ضمان جودة التعليم في المستوى الذهبي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5304

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم