حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,18 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 4707

الي ما يطول العنب حامض عنه يقول

الي ما يطول العنب حامض عنه يقول

الي ما يطول العنب حامض عنه يقول

05-11-2018 09:12 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : باسل سالم بصبوص
الي ما يطول العنب حامض عنه يقول هنا فقط فهمت كلمات تلك العبارة بل أزداد إعجابي بها …
أتعجب كثيرا عندما ارى بعض الأصدقاء مبتسمين مخلصين لشخوصهم ولكن بمجرد أن يتميز احدهم في مجال ينقلب الاخرين عليه ..!! يضحكون ويقهقهون محاولين ان يحبطوا طموحاته هم لا يعلمون ان في مجتمعنا وكل المجتمعات البشر فوارق فردية بين انسان واخر ربما بمحاولتهم هذا يمنحونه المزيد من الحماسة والمثابرة .

لا تتعجبوا ..! كثيرا فالإنسان يحلم ويحلم باستمرار ويرسم للحياة مسار, وعندما يبدأ بقطف ثمار تلك الانجازات يخرج المتحولون والمستنكرون فيصبح بين ضاحك وجاهل وحاقد وحاسد يتلونون باقنعه تحتويها البلاهه.

هنا أساءل نفسي و أساءلك عزيزي القارئ..؟ هل مجتمعنا محارب للمبدع
آخر المطاف
وجدت ذاتي الاخرى تردد ” لو تعلقت همة أحدكم بالثريا لنالها ” فايقنت أن صديقي سيصل !! أين كنت أيها المنتقد لعالم من علماء المياه عن النقله النوعيه التي تمت بعهد الدكتور حازم الناصر في قطاع المياه وكان يعمل بخطى واثقا بنفسه ومحبا لوطنه اين كنت أيها الناقد عندما ربط جميع محافظات المملكه بالناقل الوطني اين كنت عندما أزال الآبار المخالفه أين كنت أيها أبها الناقد عندما حدث 70%من شبكات المياه الا تعلم أن الاردن ثاني أفقر دوله مائيا ومع هذا كان قائد وعالما استطاع أن يكون على قدر المسؤولية لأنه رجل بحجم وطن الا تعلم أنه أدار أزمات المياه في فترة اللجوء العراقي واللجوء السوري ولكن للأسف دائما البعض لمصالح شخصيه لا ينصف الرجال الرجال وسيبقى اسم د حازم الناصر مقرون بوزارة المياه ابى من أبى لك منا كل الاحترام معالي ابو كمال ولا أحد يستطيع إنكار انجازتك






طباعة
  • المشاهدات: 4707

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم