حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4339

"الشرق الاوسط" تحقق المركز الثالث في مسابقة كي بي ام جي للتميز المحاسبي .. صور

"الشرق الاوسط" تحقق المركز الثالث في مسابقة كي بي ام جي للتميز المحاسبي .. صور

"الشرق الاوسط" تحقق  المركز الثالث في مسابقة  كي بي ام جي للتميز المحاسبي .. صور

01-11-2018 09:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عمان- حققت جامعة الشرق الأوسط المركز الثالث في مسابقة كي بي ام جي للتميز المحاسبي بنسختها الثالثة والتي اقيمت في جامعة عمان الأهلية وسط حضور كبير من عمداء كليات الاعمال ورؤساء أقسام المحاسبة وأعضاء هيئات تدريس وطلبة الجامعات الحكومية والخاصة.

واستطاع فريق جامعة الشرق الأوسط الممثل بكلية الاعمال والمكون من الطلبة هيا سلطان ، ملاك غيث، شامل سطاس، عبدالرحمن دعنا، محمد الدرزي والدكتور محمد جبارة وبإشراف رئيس قسم المحاسبة الدكتور راشد سلامة التأهل إلى نهائيات المسابقة التي شاركت فيها 20 جامعة أردنية، وتحقيق المركز الثالث بعد حصول جامعة البتراء على المركز الاول وجامعة فيلادلفيا على المركز الثاني.

وهنأ عميد كلية الأعمال ، نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الوادي الفائزين في المسابقة، إذ أكد الدكتور الوادي أن فوز الجامعة بالمركز الثالث حصيلة التميز في البرامج الأكاديمية التي تطرحها الجامعة والتي تواكب تحديثها باستمرار بغية الارتقاء بمخرجاتها الأكاديمية التي تلاءم سوق العمل المحلي والدولي ، مؤكدا أن هذا الفوز يعكس تميز طلبة الجامعة وكادرها الأكاديمي.

وتضمنت المسابقة، التي أشرفت عليها لجنة تحكيم من خبراء، موضوعات في: المعايير الدولية للتقارير المالية، معايير التدقيق الدولية، نظم المعلومات المحاسبية ، محاسبة الضرائب والتشريعات التجارية وقانون ضريبة الدخل الأردني.
وتضمن المسابقة جوائز مقدمة من مؤسسة كي بي ام جي القواسمي وشركاه في الأردن؛ إذ حصل الفريق الفائز بالمركز الأول على كأس ذهبي إضافة الى منحة للطلبة الفائزين لدورة CPA أو CMA ومبلغ نقدي للفريق، أما المركز الثاني فحصل على الكأس الفضي وخصم 50% للطلبة الفائزين لدورة CPA أو CMA، إضافة الى مبلغ نقدي للفريق، فيما حصل المركز الثالث على الكأس البرونزي وخصم 25% للطلبة الفائزين لدورة CPA أو CMA، ومبلغ نقدي للفريق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4339

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم