حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20304

بالصور .. حفل تخريج مستجدي الامن العام في مدينة الملك عبد الله الثاني بن الحسين التدريبية

بالصور .. حفل تخريج مستجدي الامن العام في مدينة الملك عبد الله الثاني بن الحسين التدريبية

 بالصور  .. حفل تخريج مستجدي الامن العام في مدينة الملك عبد الله الثاني بن الحسين التدريبية

31-10-2018 03:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أُحتفل في مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التدريبية اليوم الأربعاء، بتخريج كوكبة من مستجدي الأمن العام بحضور مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود .
وألقى آمر مدينة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين التدريبية العقيد الدكتور عفاش الزبن كلمة قال فيها أن هذه الكوكبة من نشامى الأمن العام خضعوا لتدريبات نوعية متخصصة، قاموا خلالها بتطبيقات عملية على طبيعة الواجبات المنوطة بهم بعد التخرج والتي ستؤهلهم للنهوض برسالة الأمن العام النبيلة وغايتها في حفظ الأمن العام وتقديم الخدمة الفضلى للمواطنين وزوار الأردن اينما وجدوا بما يحفظ حقوق الانسان ويصون كرامته في ظل سيادة القانون .
وألقى الشرطي المستجد صهيب حسن كلمة الخريجين ، أكد خلالها أنه وزملاءه الخريجون سيمضون على خطى الذين سبقوهم من رجال واصلوا الليل بالنهار من أجل رفعة الوطن والمواطن، مثمناً باسم زملائه ما بذله مدربوهم من جهود في صقل مهارات الخريجين لكي يصلوا الى ما هم عليه الآن من مهارة وكفاءة فكرية وجسدية ستؤهلهم في الخدمة بهذا الجهاز العريق ليتحقق ما يصبون اليه في نيل هذا الشرف الرفيع في السهر على راحة الوطن.
واشتمل التخريج على استعراض طابور الخريجين من أمام المنصة بنظامي البطيء والعادي والذي عكس المستوى التدريبي المتقدم الذي وصل إليه الخريجون، كما أدى الخريجون القسم القانوني معاهدين الله أن يحافظوا على أمن الوطن والمواطن.
وفي نهاية الحفل الذي حضره مساعدو مدير الأمن العام وعدد من ضباط وضباط صف الأمن العام، إضافة إلى جمع غفير من أهالي وذوي الخريجين، وزّع اللواء الحمود الجوائز التقديرية على أوائل الخريجين مباركاً لهم ولذويهم، وداعياً إياهم إلى تطبيق ما نهلوه من علوم أمنية ومعارف شرطية على أرض الواقع واضعين أمام أعينهم تحقيق واجبهم الأول النبيل وهو الحفاظ على الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات ومساعدة المواطنين .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20304

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم