حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6915

مع حزمة مبهرة للطلب المسبق Mate 20 Pro أفضل ما تم إطلاقه حتى الآن!

مع حزمة مبهرة للطلب المسبق Mate 20 Pro أفضل ما تم إطلاقه حتى الآن!

مع حزمة مبهرة للطلب المسبق Mate 20 Pro أفضل ما تم إطلاقه حتى الآن!

31-10-2018 09:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لن يطول انتظار عشاق القدرات الهائلة، القوة، والذكاء بمعناه الحقيقي، فالجهاز الذي يقدم كل ما سبق على وشك الوصول إلى الأسواق الأردنية وبحزمة مبهرة مع الطلب المسبق. Mate 20 Pro من Huawei يمثل التجسيد الفعلي لكل ما وصل إليه العالم في مجال تصنيع الهواتف الذكية، فهل ترغب بأكثر من ذلك؟
سيشهد الشهر المقبل انطلاق Mate 20 Pro في السوق المحلي، ليغير كل المقاييس التي اعتدنا عليها في جهاز ذكي، حيث أنه سيقدم أحدث شريحة ذكاء صناعي على الإطلاق Kirin 980 التي "أحالته" إلى مساعد شخصي، وثورة متكاملة في مجال الذكاء الصناعي، الذي يشمل كافة المواصفات الداخلية، مثل: الطاقة وتوزيعها، الكاميرات وقدرات الالتقاط والتعديل، بالإضافة إلى صيغة العرض وسرعة المعالجة ورفع مستوى الجرافيك بدرجة خيالية وغيرها من المواصفات.
وقد قدم Huawei Mate 20 Pro خدمة مميزة لخبراء التسويق، الذين سيحتارون في هذه الحالة بم يبدأون وعلى أي مواصفة سيعتمدون في الترويج لهذا الجهاز الجبار. وفي هذا المقال سنتطرق إلى مواصفة تهم المتابعين وهواة التصوير، ونترك ما تبقى "وهو كثير" لمقالات قادمة!

الكاميرات الأفضل والأعلى جودةً على الإطلاق
تعود الشراكة الاستراتيجية التي عقدتها Huawei منذ سنوات مع الشركة الألمانية الأكثر تخصصاً في المجال "لايكا"؛ لتبهرنا من جديد، وتقدم الكاميرات ذات الأداء الأعلى على مستوى الهواتف الذكية حتى اللحظة. يقدم جهاز Mate 20 Pro 3 كاميرات رئيسية احترافية، لكل منها قدرات لا حصر لها، وتاتي بتركيز 40، 20، و8 ميغابيكسل، مع عمق وتباين ألوان لم تقدمه أي كاميرات من قبل. الوضوح الفائق الذي تقدمه الكاميرات الجديد توحي بالقدرات الكبيرة لشريحة الذكاء الصناعي، حيث تقدم تعديلاً تلقائياً بخيارات مفتوحة، تعتمد على التعرف على العناصر وفصل الجسم عن المحيط والخلفية، ليتم التعديل على كل عنصر بشكل مستقل، وبالتالي تجميعها في مشهد واحد بنتيجة غير مسبوقة.
وقد أضافت Huawei في الكاميرات الجديدة الكثير من المواصفات الأخرى التي ترفع مستوى الالتقاط ليماثل ما تقدمه الكاميرات الاحترافية، مثل: خاصية Macro التي تتيح التقاط الصور لأجسام تبعد 2.5 سم فقط عن العدسة، وبنسبة وضوح لا تصدق. بالإضافة إلى ذلك، تقدم سلسلة HUAWEI Mate 20 صيغة ألوان بورتريه استثنائية لتصوير الفيديو، وبدعم من تقنية الذكاء الصناعي، الأمر الذي مكّن Mate 20 Pro من التفريق بين الأشخاص وبقية الأجسام، وإزالة الألوان المحيطة بهم لتركيز الإضاءة عليهم بشكل أكبر، بجانب تقنية Spotlight Reel المعززة بالذكاء الصناعي التي تعمل على تحديد مقاطع الفيديو ذات الصفات المشتركة، وتقوم تلقائياً بإضافة مونتاج مدته 10 ثوان من المقاطع التي تم تسجيلها. ومن أهم الميزات التي منحتها كاميرات الهاتف الجديد للمستخدمين زاوية الالتقاط الواسعة، التي يُمكن التحكم بها بدرجات مختلفة مطابقة تقريبا للكاميرات الاحترافية.
مع كل المواصفات التي يقدمها جهاز Mate 20 Pro، قررت Huawei الأردن أن تزيد "جرعة" التشويق والإثارة، لتعلن عن قرب طرح الجهاز للطلب المسبق من 4 وحتى 11 نوفمبر، مع هدية قيمة "جدا" يزيد سعرها على 340 دينارا! فهل من منافس؟



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6915

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم