حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • حديث المدينة
  • أرباحINVESTBANK قبل الضريبة ترتفع إلى 16 مليون دينار في الربع الثالث جردانه: مواصلة تحقيق النتائج المتميزة والتقدم في مجال الصيرفة الرقمية
طباعة
  • المشاهدات: 5513

أرباحINVESTBANK قبل الضريبة ترتفع إلى 16 مليون دينار في الربع الثالث جردانه: مواصلة تحقيق النتائج المتميزة والتقدم في مجال الصيرفة الرقمية

أرباحINVESTBANK قبل الضريبة ترتفع إلى 16 مليون دينار في الربع الثالث جردانه: مواصلة تحقيق النتائج المتميزة والتقدم في مجال الصيرفة الرقمية

أرباحINVESTBANK  قبل الضريبة ترتفع إلى 16 مليون دينار في الربع الثالث جردانه: مواصلة تحقيق النتائج المتميزة والتقدم في مجال الصيرفة الرقمية

31-10-2018 09:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - واصل INVESTBANK (البنك الاستثماري) في تحقيق نتائج متميزة للشهور التسعة الأولى من العام الجاري، حيث ارتفع صافي أرباحه بنسبة 52% لتصل إلى 10.9 مليون دينار، مقابل 7.2 مليون دينار في ذات الفترة من العام الماضي.
وبلغت أرباح البنك قبل الضريبة حتى نهاية أيلول الماضي 16 مليون دينار، مقابل 9.9 مليون دينار في نفس الفترة من العام 2017 بارتفاع نسبته 61% .

وحسب البيانات المالية التي أعلنها INVESTBANK ، ارتفع إجمالي دخل البنك من 35.7 مليون دينار في الشهور التسعة الأولى من العام الماضي، إلى 37.4 مليون دينار خلال ذات الفترة من العام الجاري وبنسبة ارتفاع بلغت 5%.

وأظهرت البيانات المالية المعلنة، ارتفاعا في صافي التسهيلات الائتمانية المباشرة للبنك بنسبة 2.5% من 645 مليون دينار في الشهور التسعة الأولى من العام 2017، إلى 662 مليون دينار في ذات الفترة من العام الجاري، كما ارتفعت مجموع موجودات البنك من 1.1 مليار دينار كما في نهاية عام 2017 لتصل إلى 1.2 مليار دينار في نهاية أيلول 2018 وبنسبة ارتفاع بلغت 10%.

وارتفعت ودائع العملاء لدى INVESTBANKفي الشهور التسعة الأولى من العام الجاري بنسبة 14.8%، حيث بلغت 776 مليون دينار، مقابل 676 مليون دينار كما في نهاية عام 2017.

وفي تعليقه على هذه النتائج، قال رئيس مجلس إدارة INVESTBANK بشر جردانه:" فخورون بالنتائج المالية الإيجابية التي حققها البنك خلال الشهور التسعة الأولى من العام الجاري، إذ بلغ العائد على حقوق المساهمين 8.1%، حيث استمر البنك في التركيز على تحقيق نمو مستدام في ظل بيئة عمل تتسم بوجود عديد من التحديات الخارجية الضاغطة وذلك من خلال تطوير خدماتنا المتميزة وتوفير الحلول المصرفية المبتكرة لعملائنا".

وأضاف جردانه :" يعتمد INVESTBANK استراتيجية عمل واضحة ساعدته على ترسيخ مكانته المرموقة في السوق المصرفي الأردني الذي يتسم بالمنافسة الشديدة، مع مواصلة نشاطاته من خلال شركاته التابعة في مجالات الوساطة والتأجير التمويلي، وسلسلة الإمداد، وتمويل السلع الاستهلاكية المعمرة، إضافة إلى تقديم حلول التخصيم".

وأكد جردانه على ريادة INVESTBANK في تبني أحدث التقنيات في مجال الصيرفة الرقمية، في خطوة تهدف إلى الارتقاء بتجربة عملاء البنك المصرفية والاستفادة من الفرص المتاحة في السوق المحلي، مشيرا إلى أن INVESTBANK حصل مؤخرا وللمرة الثانية على التوالي على جائزتي أفضل بنك رائد في القطاع المصرفي وأفضل بنك يقدم الخدمات إلإلكترونية الأكثر إبتكارا في الأردن من قبل مجلة جلوبال فايننس المتخصصة في مجال البنوك والمؤسسات المالية المصرفية مما يؤكد على تميز البنك في الإبتكار.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5513

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم