حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10871

ارحمنا يا ابو العريف.

ارحمنا يا ابو العريف.

ارحمنا يا ابو العريف.

28-10-2018 09:12 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم :

بقلم- علي الشريف
لا شك اننا نقف امام حالة اعلامية مزرية اوصلتنا الى حد ظهور حالات باتت تعتمد على السوشال ميديا مستغله امكانياتها المادية لتطل علينا عند كل حدث باسم الخبير .

عن ابو العريف ساتحدث فهو خبير اقتصادي وامني ورياضي وثقافي وعسكري وجيولوجي وخبير ايضا بطريقة كش الحمام واكثر خبرة في الارصاد الجوية.

في كل عرس لابو العريف قرص... فمثلا اذا حدث حادث سير او بنشر عجل سيارة يطل علينا ابو العريف بتحليل بعد ساعات لاسباب البنشر ..

وفي الازمة الاقتصادية لخمنا ابو العريف بنظريات اقتصادية وعندما يخسر الفيصلي لا يمكن لابو العريف الا ان يطل علينا من خلال اليوتيوب مشبرا باسباب خسارة الفيصلي.

اغرب الحوادث ان ابو العريف اطل علينا مباشرة بيوتيوب يتحدث عن اسباب فاجعة البحر الميت وصرنا نراه يشبر باصابعه ..ويهرف بما لا يعرف ويبني معلوماته على سمعنا وقالوا وقلنا...

احترنا يا ابو العريف ..هل انت خبير اقتصادي يا اخي او انت خبير زراعي يبدو انك سبع صنايع والبخت ضايع لا لك شغله ولا مشغله الا تصوير يوتوب والتشبير والاعتراض على كل شيء للحكومة حتى لو كان في الامر قضاء وقدر.

بكل صدق وامانه لنتكلم بصراحة فان غياب المعلومة الصحيحة من الحكومة بات يفرز لنا اشكال والوان من الاعلاميين او ما اسمي جزافا وظلما بالخبراء والذين باتو يتعربشوا على عواطف الناس ونكبات البلد فقط ليظهروا انفسهم بانهم اوصياء او على قدرة عالية بفهم واقع الامور بل المصيبة انهم باتوا ينصبون انفسهم على منابر الفهم.

ابو العريف هذا بات يقفز على كل حدث وبعترض على كل شيء حتى لو سمع باية من القران الكريم على لسان مسؤول فلربما اعترض عليها وفي كل مكان وعند كل مشكله وكل مصيبة مستدرا كلمة مبدع ويا ريت تكون وزير وياريت تكون مسؤول وانت قامة وطنية رغم ان البعض لا يعلم ان ابو العريف حين كان مسؤولا خرب ديارنا ولما غادر صار يتجه لتخريب عقولنا.

ارحمونا فما انتم الا شيء مثل الطحلب يتعربش فقط لكي يراه الناس ويلفت الانتباه اليه لا ينمو ولا يعيش الا في مناطق الخراب وعلى الخراب او على شواطيء الحزن والتعب.

ارحمنا يا ابو العريف وارحمونا يا حكومة فغياب منظومة الصدق الاعلامية والتهرب من الاجابة وتعدد التصريحات والهروب من المواجهة هو من اوصلنا الى مرحلة ابو العريف ومرحلة الهذيان الاعلامي والتخبيص الذي نراه
والذي بات يشكل تلوثا فكريا عند شبابنا فالقصة ان ابو العريف يحسن التعربش واصطياد الفرص والتسلق على الاوجاع وانتم مصيبتكم يا حكومة انكم تفتحون له الابواب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10871
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم