حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13816

فعلاً فاجعة في البحر الميت ..

فعلاً فاجعة في البحر الميت ..

فعلاً فاجعة في البحر الميت  ..

28-10-2018 09:08 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : محمد فؤاد زيد الكيلاني
رحم الله شهداء البحر الميت وأموات المسلمين جميعاً؛ شهدت الأردن خميس اسود محزن على الشعب الأردني 21 شهيداً والشعب الأردني جريح ، من خلال رحلة مدرسية إلى البحر الميت ، تابعنا أحداثها بكل دقة وحيثياتها ، وكان جلالة الملك على رأس المتابعين لهذا الحدث الجلل وإصدار التعليمات والوقوف على عمليات الإنقاذ وقام جلالة الملك بقطع زيارته إلى دولة البحرين لمتابعة عمليات الإنقاذ ، وكان دولة رئيس الوزراء في موقع الحدث وكافة الأجهزة المعنية من دفاع مدني وامن عام وجيش ودرك ووزارة الصحة والأشغال والبلديات وكافة أجهزة الدولة والشعب الأردني قاموا بجهود جبارة من لحظة الإعلان عن هذه الكارثة وكان هناك غرف عمليات لمتابعة الأحداث أول بأول . هي مجرد رحلة كأي رحلة مدرسية نعرفها لكن سوء الأحوال الجوية أوصلها إلى هذه المرحلة من بين شهيد وجريح ومفقود .
تم إنقاذ العديد من الأشخاص من طلاب المدارس والمواطنين الذين يقومون بالتنزه في تلك المنطقة ، قمنا بالمتابعة الحثيثة لهذا الحدث ووجدنا أن هناك إعلام فاشل يبث الأخبار الكاذبة من اجل التظليل على الحدث والتخفيف من جهود أجهزتنا وحكومتنا وشعبنا وانجازها في هذا الحدث المحزن . ما تابعناه على قناتنا الأردنية كان يحمل الرواية الصحيحة ، وكان هناك مواقع ترسل الأخبار الكاذبة وكان بعض المواطنين يتداولن هذه الأخبار على إنها حقيقة .
إن جميع الشعب الأردني يقدم العزاء والمواساة لأهالي الشهداء والتمني لجميع الجرحى بالشفاء العاجل ، ولا يسعنا إلا أن نقف احتراماً وإجلالاً لكافة الأجهزة الحكومية والشعب الأردني العظيم لوقوفهم يداً بيداً في هذه المحنة التي ألمت بأطفالنا .
لا نريد أن نضع اللوم على أي جهة حكومية أو خاصة بل علينا انتظار نتائج التحقيق الذي أمر بها جلالة الملك لاتخاذ الإجراء المناسب لمثل هذه الحوادث.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13816
برأيك.. هل طهران قادرة على احتواء رد فعل "تل أبيب" بقصف بنيتها التحتية الاستراتيجية حال توجيه إيران ضربتها المرتقبة؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم