حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 42343

حسن الرداد يرقص الشعبي ويقول: تعرّضت للتحرش وأخاف من زوجتي!

حسن الرداد يرقص الشعبي ويقول: تعرّضت للتحرش وأخاف من زوجتي!

 حسن الرداد يرقص الشعبي ويقول: تعرّضت للتحرش وأخاف من زوجتي!

16-10-2018 05:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حلّ الممثل المصري حسن الرداد ضيفاً في برنامج "تخاريف" مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، التي ورطته بالكثير من الاسئلة وأحرجته إلى درجة رفضه الردّ على بعضها وعدم تلبية أحد شروط البرنامج.

وتحدث الرداد عن علاقته بزوجته الفنانة ايمي سمير غانم، مؤكداً حرصه على الصراحة دائماً معها، وعدم لجوئه إلى الكذب، لأن "الصراحة راحة". وقال ممازحاً الكيلاني بأنه يخاف من زوجته بشكل كبير، ليعود ويؤكد أن ما قاله مُجرّد مزحة وأن التفاهم بينهما كبير.


وكشف أنه لو كان إمرأة لاختار الزواج من رجل مرح ومليء بالحياة مثل سمير غانم، لافتاً الى أنه يتمنى تقديم أدوار جريئة، إلا أنه يخاف من رأي الناس وردّة فعلهم.


وطلبت الكيلاني منه الرقص، وارتجال أبيات شعر على الهواء، حيث قال: "جميلة انتي يا وفاء الكيلاني في هذا البرنامج الذي لا يتكرر تاني، عندما كلموني عن البرنامج فأتيت داخل بوتقة الإنسان المنحدر، فأتيت وعليت واستمتعت بهذه الأسئلة التي هيتخرب بيتي عشانها، وأرجو أن ترحميني من بيومي فؤاد يا وفاء البلاد".


وحاول الرداد خلال الحلقة التملّص من بعض الأسئلة المتعلقة بالنجوم، وذلك بالإجابة باسم الفنان بيومي فؤاد من باب المزاح والتعبير عن حبه الكبير له وثقته بأنه سيتفهّمه، مؤكداً أنه تعرّض للتحرش من الجنسين، ولكن من الإناث بشكل أكبر.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 42343

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم