حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5168

مدير عام هيئة شباب كلنا الأردن يزور جامعة الشرق الأوسط

مدير عام هيئة شباب كلنا الأردن يزور جامعة الشرق الأوسط

مدير عام هيئة شباب كلنا الأردن يزور جامعة الشرق الأوسط

16-10-2018 10:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - التقى نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور محمود الوادي المدير العام لهيئة شباب كلنا الأردن الأستاذ عبد الرحيم الزواهرة لبحث أوجه التعاون في مختلف المجالات التي من شأنها الاستثمار في الطاقات الشبابية وتنميتها في الجامعة والمجتمع المحلي.

وقدم الدكتور الوادي عرضا لعناصر التميز التي تتمتع بها الجامعة، والتخصصات الأكاديمية المتنوعة التي تطرحها والدرجات العلمية التي تمنحها الجامعة، وتحديدا البرنامج البريطاني لجامعة بدفورشايرBedfordshire البريطانية، والذي تستضيفه جامعة الشرق الأوسط.

وأشاد الدكتور الوادي بجهود الهيئة في خدمة المجتمع وتبني قضايا الشباب، وتفعيل دورهم كشريك فاعل و حقيقي ومؤثر في مختلف الميادين ، مؤكدا أن الجامعة تسخر كافة امكانيتها من برامج التدريبية وأنشطة توعوية بالشراكة مع هيئة شباب كلنا الأردن من منطلق إيمانها بدور الشباب في النهوض بمجتمعاتهم، وخدمة للمجتمع المحلي وأبنائه.

من جهته أكد الزواهرة أن الهيئة تسعى إلى تحقيق منظومة من الأهداف لتوفير الأدوات اللازمة للشباب لتفعيل مشاركتهم في مختلف الأنشطة ، ومد جسور التواصل مع الشباب لمعرفة آرائهم ومواقفهم حول مختلف القضايا ، بالإضافة إلى ترسيخ ثقافة التطوع، وتعزيز مفاهيم المشاركة والمواطنة، وخدمة المجتمع.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5168

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم