حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,19 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 19767

انفراجة في ليفربول قبل عودة مباريات الدوري ودوري الأبطال

انفراجة في ليفربول قبل عودة مباريات الدوري ودوري الأبطال

انفراجة في ليفربول قبل عودة مباريات الدوري ودوري الأبطال

16-10-2018 09:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ينتظر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عودة اللاعبين المصابين للمشاركة في مباريات الريدز القادمة بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وتلقى المدرب يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي أخباراً سارة من الجهاز الطبي للريدز بشأن حالة المصابين وهم الهولندي فيرجيل فان دايك، الإنجليزي جيمس ميلنر والمصري محمد صلاح قبل مباراة هادرسفيلد القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الثلاثاء، أن الإنجليزي جيمس ميلنر يستعد للعودة إلى صفوف ليفربول ضد هادرسفيلد يوم السبت القادم على الرغم من تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة الريدز الأخيرة قبل التوقف الدولي ضد مانشستر سيتي.

ولحق الهولندي فيرخيل فان دايك بزميله المصري محمد صلاح، الذي عاد هو الآخر إلى ليفربول بعد إصابته خلال مباراة منتخب مصر ضد ساوزيلاند في التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا.

وأكد الصحفي ديفيد مادوكفي تقريره بصحيفة “ميرور” الإنجليزية أن المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك سيلحقان بمباراة ليفربول يوم السبت القادم بعد إصابتهما خلال مشاركتهما مع منتخبات بلادهم في مباريات الأجندة الدولية.

وتنتهي اليوم مباريات التوقف الدولي وأجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على أن تعود الدوريات المحلية وبطولة دوري أبطال أوروبا مطلع ومنتصف الأسبوع القادم.

ويستعد ليفربول للسفر وملاقاة هيدرسفيلد مساء يوم السبت القادم ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل إكمال المسيرة التي بدأها الريدز بشكل جيد هذا الموسم.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19767

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم