حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26108

وثائق سرّية: صهر ترامب يدفع الضرائب منذ سبعة أعوام

وثائق سرّية: صهر ترامب يدفع الضرائب منذ سبعة أعوام

وثائق سرّية: صهر ترامب يدفع الضرائب منذ سبعة أعوام

14-10-2018 07:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت وثائق مالية سرية، أن جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأميركي دونالد ترامب، كان يتهرب من دفع القيمة المستحقة من ضرائب الدخل الاتحادية بين عامي 2009 و2016.

وقالت صحيفة (نيويورك تايمز) الأميركية: إن كوشنر، دفع على الأرجح أقل مما كان ينبغي أن يدفعه من ضرائب الدخل الاتحادية أو ربما لم يدفعها، وذلك بعد مراجعة وضعه المالي من جانب مؤسسة، كانت تبحث في إمكانية حصوله على قرض.

وأضافت الصحيفة، أن الفواتير الضريبية الخاصة بكبير مستشاري البيت الأبيض، تظهر استخدامه ميزة ضريبية تسمح لمستثمري العقارات، بخصم جزء من الضريبة المستحقة عليهم في حالة انخفاض قيمة العقار، موضحة أنه لا يوجد بالمطلق من هذه الوثائق ما يشير إلى أن السيد كوشنر أو شركته خالفا القانون.

ومن جانبه، قال بيتر ميريجانيان، المتحدث باسم أبي لويل محامي كوشنر، لـ (رويترز)، إنه لن يرد على ادعاءات الصحيفة التي قال إنها: أُخذت من وثائق غير مكتملة، جرى الحصول عليها بالمخالفة للقانون، واتفاقات معايير السرية المتعلقة بالشركات.

وأضاف: "كوشنر، الذي يحرص دائماً على اتباع نصيحة عدد كبير من المحامين والمحاسبين، قدم أوراق كل الضرائب المستحقة، ودفعها بالصورة الملائمة، وفقاً للقانون واللوائح".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26108

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم