حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,7 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 42062

تعرّفوا على النساء اللّواتي غنّى لهنّ عمرو دياب خلال مسيرته؟

تعرّفوا على النساء اللّواتي غنّى لهنّ عمرو دياب خلال مسيرته؟

تعرّفوا على النساء اللّواتي غنّى لهنّ عمرو دياب خلال مسيرته؟

14-10-2018 06:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - منذ بداية مشوار الفنان المصري ​عمرو دياب​ الغنائي، غنّى لبعض النساء اللواتي كنّ محور مهم في حياته وهنّ:

الحب الأول

أول فتاة أحبها عمرو دياب في الـ 16 من عمره، وكانت تسكن في جواره، وكان حينها في مرحلة الثانوية العامة، وكانت هي زميلته في المدرسة، كان دائما ما يحاول التقرُّب منها ولكن عقدة الخجل منعته، فعبّر عن مشاعره بأغنيات مثل “مدريتوش” للفنانة وردة، إلى أنّ ارتبط بها رسميا، لكن ظروفه المادية وقتها لم تساعده على الزواج منها.

الفاتنة

قرر دياب الزواج عام 1989 من الفنانة شيرين رضا وفي العام التالي طرح البوم “متخافيش”، وأهدى الأغنية الرئيسية لها، إذ تقول “مهما أشوف في الكون ملايكة، مش هكون غير بس ليكِ مستحيل أنا أتوه في سكة فيها في الآخر عينيكِ”.

الزوجة

زينة عاشور زوجة عمرو دياب وأم أبنائه الثلاثة عبدالله وكنزي وجانا، جمعتهما قصة حب ليست طويلة أثناء تواجده في السعودية لإحياء حفل، وأعلن زواجه منها وجاءت للعيش معه في مصر، وبالرغم من كونهما يعيشان حياة هادئة، إلا أنَّ شائعات زواجه من دينا الشربيني وترت العلاقة بينهما.

مديرة أعماله

عندما تولت هدى الناظر إدارة أعمال الهضبة منذ عشرين عامًا، وأصبحت تهتم بشؤونه، وباتت كاتمة أسراره، أثيرت الكثير من الشائعات حول علاقتهما، حيث انتشرت بعض الأخبار التي تقول إنَّه يعشقها بجنون واشترى لها فيلا بدبي، كما شكرها في تتر كليب أغنية “نقول إيه”.

الحوت

أثارت أغنية “أجمل عيون” من البوم دياب قبل الأخير جدلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأن شائعات كثيرة انتشرت مؤخرًا تفيد بأنه على علاقة بالممثلة دينا الشربيني، حيث تقول كلمات الأغنية “والله لأحبك موت وأحب برج الحوت”، وهو برج دينا الشربيني، كما أن العديد من الصور والحفلات جمعتهما معًا.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 42062

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم