حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن عربي
  • حذف هنا شيحة صورها مع أحمد فلوكس .. هل أزعجتها تصريحات الممثل حول زواجهما لاتخاذ هذا القرار؟
طباعة
  • المشاهدات: 22264

حذف هنا شيحة صورها مع أحمد فلوكس .. هل أزعجتها تصريحات الممثل حول زواجهما لاتخاذ هذا القرار؟

حذف هنا شيحة صورها مع أحمد فلوكس .. هل أزعجتها تصريحات الممثل حول زواجهما لاتخاذ هذا القرار؟

حذف هنا شيحة صورها مع أحمد فلوكس ..  هل أزعجتها تصريحات الممثل حول زواجهما لاتخاذ هذا القرار؟

14-10-2018 01:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قبل أيام، أعل الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الممثلة هنا شيحة أن هناك علاقة عاطفية تجمع بين ابنته والممثل أحمد فلوكس إلا أنه لا يوجد أي ارتباط رسمي بعد. لكن اليوم، فوجئ محبو الثنائي بخبر حذف هنا شيحة صورها مع فلوكس من على حسابها في إنستغرام.
حذف هنا شيحة صورها مع فلوكس.. ما الذي حصل بين الثنائي؟
لم تحدف شيحة صورها مع فلوكس فحسب، بل ألغت متابعته أيضاً، فيما أبقى الأخير على صورهما معاً على حسابه في إنستغرام. لنرجع قليلاً إلى تصريحات والد هنا في 7 أكتوبر/تشرين الأول 2018، حين نفى ارتباط ابنته بالممثل أحمد فلوكس، بعد انتشار أنباء عن زواجهما بسبب الصور التي جمعتهما سوياً مؤخراً. وقال الفنان التشكيلي إنه لم يحدث كتب كتاب أو خطوبة، ولكن بالفعل أحمد تقدم لخطبة هنا، ولم تحدث أي خطوة حتى الآن. كان ردّ والد هنا شيحة كافياً ليؤكد أنه كان هنالك مشروع خطوبة. هل تراجع فلوكس عنه؟ أم هل حدثت مشكلة مع الثنائي فقررا إنهاء الأمر. لا شيء أكيد حتى اللحظة.
الخبر إشاعة.. ولكن هناك من يهنئ من الفنانين!
وكان فلوكس أجرى مداخلة هاتفية مع برنامج «القاهرة اليوم»، الذي يقدمه إدوارد، ليكشف أن إشاعة زواجه من هنا شيحة عارية تماماً عن الصحة. وأضاف أن والده اتصل به ليتأكد من من صحة الخبر، مشيرا إلى أن الصحفي يجب محاكمته لأنه يتحدث عن بيوت وعائلات.


آنذاك، أبدى الممثل المصري غضبه من نشر صحف كبيرة مثل هذا الخبر دون التأكد. واعتبر أن هذا يعكس مدى «الانحدار الإعلامي الذي وصلنا له» حسب وصفه. ورغم نفي فلوكس لوجود علاقة تجمعه بهنا، إلا أن تهاني ومباركات زملائهما من الوسط الفني أثارت حيرة المتابعين. وأكثر ما كان محيراً هو ردّ هنا شيحة وأحمد فلوكس على هذه التهاني. وربما قرار هنا شيحة بحذف الصور وإلغاء متابعة فلوكس هو مجرد محاولة للحصول على بعض الخصوصية، على أن يتفقا على الارتباط بعيداً عن ضجة الإعلام والشبكات الاجتماعية. وقد يكون السبب وراء تصرفها هذا أيضاً تصريحات فلوكس الأخيرة التي تناقضت مع تصريحات والدها بالكامل.
زوج هنا شيحة
وكانت هنا شيحة قد انفصلت عن زوجها مهندس الديكور فوزي العوامري في العام 2007. وفي لقاء تلفزيوني قبل عام، تحدثت هنا شيحة عن أزمتها بعدما انفصلت عن زوجها مشيرة إلى أنها قامت بخلعه، بعدما رفض تطليقها.


وأوضحت أنها لم تكن ترغب في استكمال حياتها بصحبته، لذلك قررت رفع قضية خلع وحصلت على ما تريده. وأكدت الممثلة المصرية أنها لم ترغب في أن يرى ولداها أزمات وعدم توافق بين والدتهم ووالدهم، لذلك لجأت إلى قضية الخلع.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22264

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم