حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • الحلقة الثانية .. علا الفارس تكشف لسرايا حقيقة ثروتها المليونية و زواجها من ثري خليجي .. "تفاصيل"
طباعة
  • المشاهدات: 86394

الحلقة الثانية .. علا الفارس تكشف لسرايا حقيقة ثروتها المليونية و زواجها من ثري خليجي .. "تفاصيل"

الحلقة الثانية .. علا الفارس تكشف لسرايا حقيقة ثروتها المليونية و زواجها من ثري خليجي .. "تفاصيل"

الحلقة الثانية  ..  علا الفارس تكشف لسرايا حقيقة ثروتها المليونية و زواجها من ثري خليجي  ..  "تفاصيل"

13-10-2018 09:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - موسى العجارمة - بالبساطة والاحساس والعفوية عرفها المشاهد ،أنها قدوة إعلامية شابة يحتذى بها ،آمن فيها الإعلامي الراحل سعد السيلاوي وأعطاها الفرصة للعمل كأصغر مراسلة أخبار بمكتب العربية في عمان .

مثابرتها وإصرارها الجاد وطموحها الذي لا سقف له وأيمانها بأن ما تحت السماء لا من مستحيل، جعلها تنتقل من الميدان الى استيديو الاخبار لتكن سفيرة الأردن بالخارج في الفضائيات العربية لتعالج وتستعرض العديد من القضايا الإنسانية في المنطقة العربية في برامج وتغطيات متعددة.

تعد من أبرز الإعلاميين الناشطين بالمؤتمرات والمحافل العربية والمحلية ومواقع التواصل الاجتماعي التي لديها أكثر من احد عشر مليون متابع على السوشيال ميديا .

الإعلامية النشمية (علا الفارس )

من أعمالها : ( برنامج دنيا المال ،برنامج mbc في أسبوع، برنامج الطريق الى أمريكا ،برنامج الهاربون من الموت ، برنامج الإصرار ،برنامج كلام نواعم ،مسلسل الدمعة الحمراء ).

واليكم الجزء الثاني من حوار سرايا مع الإعلامية علا الفارس ...

1_لعلا الفارس ثروة تتراوح بالملايين ولديها شقة بباريس ؟

ضحكت .. ،بالنسبة للملايين فمحبة الناس هي الملايين ! نعم مقتدرة مادياً الحمد لله ،بما تركه لي والدي ومن خلال عملي بالإعلانات والإعلام وبفضل الله لا انتظر أخر الشهر ولست بحاجة لاحد .الله يديمها نعمة

2_هل عائدك المادي من الإعلانات مجدي أكثر من الإعلام ؟

نعم ،الإعلام لا يأكل عيش بل رسالة وهدف وتأثير ومتعة وشغف ، وما عملته طيلة الاربعة عشر عاماً بالإعلام حققته بسنة واحده من الاعلانات ،من أجل هذا حاول البعض محاربتي بحجة أني مسيطرة على سوق الإعلان وعالم صناعة المؤتمرات كوني الأعلى اجراً عربياً بحسب ما يقولون البعض أستكثر ذلك بالرغم من ان هذا اجتهاد شخصي ،" وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ" .

وعلى فكرة لا أعمل واقبل اي إعلانات او مؤتمرات او تواجد يهمني نوع التعاون حريصة على انتقاء شركائي وهذا طبعي الحرص على التقدم بثبات في اي مجال حتى لو بخطوات بطيئة ،وحتى بحياتي الاجتماعية على فكرة لا اشرب فنجان القهوة الا مع الشخص الذي يضيف لي ولا يضيع من وقتي لان الشريك و الصديق الناجح اضافة وبحد ذاته نجاح ولا وقت للسطحية بحياتي .

3_ماذا عن تلقيكِ عرض زواج من أحدى أثرياء الخليج ؟

الزواج أصلاً مؤسسة وشراكة لا تعتمد على جنسية او شكل او جانب مادي بل ترتبط بالاحترام لبناء مؤسسة وشراكة حقيقية لإنتاج أبناء ومسؤولية ومشاركة بالحياة بكل تفاصيلها ،وانا واحدة من الناس أوعى من النظر على الشكل الخارجي او الجانب المادي الحمد لله مقتدرة مادياً ولستُ محتاجة لشيء ،وإذا احتجت شيء حاجتي الوحيدة تكمن برجل محترم وصادق وداعم ومثقف.

عموماً هذا ليس مسار حديثي ولا موضع اهتمامي ارد عليك بشكل عام ف الحديث بهذه الأمور الشخصية وتفاصيلها الخاصة اعتبره افلاس مهني !
الحلقة الاولى .. علا الفارس لسرايا : هذه علاقتي بسعد السيلاوي وياسر المصري .. وسرايا هي نجمة وسفيرة الصحافة الاردنية  
يتبع


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 86394

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم