حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10886

الدركي المقابلة يحرز "فضية" للأردن في "البارالمبية"

الدركي المقابلة يحرز "فضية" للأردن في "البارالمبية"

الدركي المقابلة يحرز "فضية" للأردن في "البارالمبية"

11-10-2018 11:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سجل عداء قوات الدرك الاردني نبيل المقابلة إنجازاً دولياً لافتاً بحصوله على الميدالية الفضية في منافسات دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية المقامة في اندونيسيا.

واستطاع المقابلة المتواجد ضمن البعثة البارالمبية الأردنية المشاركة في الدورة، تحقيق المركز الثاني في سباق 1500 جري لفئة ضعاف البصر، بزمن قدره 4 دقائق و9 ثواني، متأخراً بثانية واحدة عن بطل أوزبكستان، ليحجز لنفسه بذلك مقعداً في بطولة العالم البارالمبية لألعاب القوى / دبي 2019. ومن المنتظر أن ينافس المقابلة يوم غد الجمعة على أحد المراكز الأولى في سباق 5 الأف متر.

وهنأ المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة العداء المقابلة بإنجازه الجديد، مؤكداً أن المقابلة استحق من قوات الدرك كل الدعم والمساندة بعد أن أظهر عزماً كبيراً استطاع من خلاله رفع راية الوطن في أكبر المحافل الرياضية الدولية.

وكان المقابلة قد تأهل للمشاركة الآسيوية بعد ابتعاثه من قبل قوات الدرك لمعسكر تدريبي في المغرب تخلله المشاركة في منافسات ملتقى مراكش الدولي، والذي حقق فيه الميدالية الفضية لسباق 1500 . كما حقق المقابلة العديد من الميداليات والمراكز المتميزة مع منتخب قوات الدرك لألعاب القوى في عديد البطولات المحلية والدولية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10886

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم