حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,16 أكتوبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4888) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 41242

بعد نشر سرايا .. تحويل كافة المعتدين على معلمات العقبة إلى القضاء .. "تفاصيل"

بعد نشر سرايا .. تحويل كافة المعتدين على معلمات العقبة إلى القضاء .. "تفاصيل"

بعد نشر سرايا  ..  تحويل كافة المعتدين على معلمات العقبة إلى القضاء  ..  "تفاصيل"

11-10-2018 02:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أكد محافظ العقبة صالح النصرات، أن تطبيق القانون في موضوع الإعتداء على المعلمين والمعلمات في كافة مدارس محافظة العقبة هو الأساس والفيصل بالتعامل مع كافة القضايا التي تحدث.

وأوضح النصرات عقب اعتداء عدد من الطالبات على معلمات في إحدى مدارس المحافظة، أن كافة الإجراءات القانونية والأمنية تم اتخاذها لمنع تكرار مثل هذا الحادث مشيراً إلى تحويل كافة المعنيين في هذا الإعتداء إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات اللازمة، معتبراً في الوقت ذاته أن أي مساس في هيئة التعليم والهيئات التدريسية هو مساس مباشر بسيادة القانون.

وشدد على أن حادث الإعتداء، أمر مرفوض لاسيما في ظل ما تقدمه المدارس والهيئات التدريسية من خدمات ومناهج لتعليم الطلبة وتأهيلهم بكل كفاءة واقتدار، مؤكدا أنه ستتم محاسبة كل من تسول له نفسه الإعتداء على أي هيئة تدريسية أو مدرسة داخل المحافظة.

بدوره أكد مدير التربية والتعليم في العقبة جاسر الرواشدة، أن مديرية التربية والتعليم لن تتوانى عن محاسبة المتسببين في ذلك بالطرق الرسمية لمنع هذه الظاهرة في المدارس، وذلك من خلال الإجراءات الرسمية والقانونية التي ستطبق على المعتدين.

وكانت سرايا نشرت خبرا حول المدارس في العقبة واعتداء الطالبات على المعلمات : الإعتداء على ثلاثة معلمات في إحدى مدارس العقبة 






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 41242

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم