حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,17 ديسمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 6072

تفسير سماع خبر الموت فى المنام

تفسير سماع خبر الموت فى المنام

تفسير سماع خبر الموت فى المنام

11-10-2018 08:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تفسير سماع خبر الموت فى المنام ،يعد حلم الموت من الأحلام التي كثيرا ما تتردد علينا في الحلم ويعد من أصعب الأحلام والرؤيا التي نراها في الحلم ومن خلال موضوع اليوم سنتناول العديد من الدلالات والتفسيرات لعدد من الرموز التي تشير إليها رؤية الموت بالحلم.

ذكر الشيخ الجليل والعلامة محمد بن سيرين أن للموت بالحلم دلالات وإشارات متعددة فرؤية الشخص نفسه يموت بالحلم فذلك يعني ندمه على ذنب أرتكبه ورؤيته يحيا مرة أخرى تشير إلى توبته من الذنب.
ورؤية الموت بحلم الشخص السليم المعافي تشير إلى طول عمره ورؤية عدم موت الرائي بالحلم من الرغم لتعرضه لمخاطر شديدة تنذر بقرب موته.
ومن يحسب بحلمه أنه لن يموت مطلقا فإنه سوف يموت شهيدا ،ورؤية الموت مع جنازة وعزاء وغسل وحقن تنذر بفساد دينه.
ورؤية موت الوالي أو رئيس البلاد تنذر بوقوع المصائب والخراب بالبلاد ،ومن يرى ميت يعرفه يموت من جديد بدون صياح أو نواح فذلك يبشر بزواج الأعزب أو العزباء ،ورؤية الموت للميت بنواح وبكاء ينذر بموت أحد الأقارب ،أو فقر وأفلاس لا قدر الله.
ووقوع الموت في مكان محدد تنذر بمصيبة فيه ،والموت عاري تنذر بالفقر ،والعثور على على ميت بالحلم دلاله على إيجاد مال ،وخبر الوفاة ينذر بالأخبار السيئة ،وموت الإبن بالحلم ينذر بعدم معاشرة الرجل لامرأة حتى يموت.
وموت الأعزب أو العزباء يبشر بالزواج وموت المتزوج أو المتزوجة ينذر بالطلاق .
رؤية موت أقارب بالمنام






طباعة
  • المشاهدات: 6072

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم