حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,17 ديسمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 5366

Huawei ترحب بكم في المستقبل Kirin 980 شريحة ثورية لذكاء صناعي أكثر تطوراً

Huawei ترحب بكم في المستقبل Kirin 980 شريحة ثورية لذكاء صناعي أكثر تطوراً

Huawei ترحب بكم في المستقبل  Kirin 980 شريحة ثورية لذكاء صناعي أكثر تطوراً

10-10-2018 03:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - Huawei تدعوكم للالتحاق بالحقبة الجديدة التي أعلنت عنها، والتي تختزل المستقبل بتقنياته وكل ما هو منتظر منه بشريحة ثورية تقدم كل ما يمكنك تخيله وأكثر من إمكانات، ومن مضاعفة لأداء مواصفات الأجهزة الذكية الداخلية.

Kirin 980 التي تمثل أحدث ما توصل إليه العلم في مجال الذكاء الصناعي من تطوير Huawei تقدم تقنية حصرية تتلخص في دعم شريحتين عصبيتين NPU الأمر الذي ضاعف السرعات وخفض من استهلاك الطاقة بنسب عالية، أما تقنية 7 نانوميتر التي استخدمت للمرة الأولى عالمياً في تصنيع Kirin 980، فقد عملت على تعزيز سرعة نقل البيانات وتحميل المعلومات إلى الحد الأقصى.

ويأتي مع Kirin 980 شريحة الجرافيك المطورة mali-G76 GPU لتعظيم الأداء الجرافيكي، تحسين تباين الألوان، تدعيم قدرات تشغيل الألعاب، وتقليص استهلاك الطاقة، مما يعني تجربة لعب جديدة كلياً ولفترات أطول بكثير.

وبما أن Kirin 980 تعتبر الجيل الأحدث من شرائح الذكاء الصناعي للأجهزة الذكية، فإنها تقدم دعم الجيل الخامس 5G لتهيئة الشبكات الأكثر تطوراً، وسرعة انترنت تصل إلى 1.4 جيجابايت / الثانية. ولا تنتهي تحسينات الأداء هنا، حيث توفر الشريحة الجديدة معالج إشارة الصورة ISP، لزيادة سرعة الالتقاط وتشبع لوني فائق حتى في الإضاءة الخافتة، ومع ازدواجية الشبكة العصبية NPU أصبحت تقنية التعرف على العناصر أسرع بكثير وأكثر دقة، بجانب أنها تتعرف على كل عنصر موجود في المشهد على حدة، لتقدم بالتالي التعديل المطلوب لكل عنصر بشكل مستقل.

ولا يقتصر دور Kirin 980 على مواصفة دون أخرى، إلا أن التركيز الأكبر سيكون على مضاعفة سرعة الأداء، من انطلاق التطبيقات، إلى طريقة عملها والحفاظ على وتيرة عمل مستقرة دون تباطؤ، مضافاً إليها إدارة الطاقة فائقة الذكاء للاستفادة من كل مل أمبير، بجانب دعم عمل الكاميرات من تعرف على العناصر، إثراء لوني وامتصاص ضوء وصولاً إلى التعديلات والخيارات التي لا حصر لها، باختصار 'تقنية ذكية تقدم لك أكثر مما تحتاج' في قالب مستقبلي بكل ما للكلمة من معنى!






طباعة
  • المشاهدات: 5366

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم