حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13130

4 محطات سياحية خريفية .. صور

4 محطات سياحية خريفية .. صور

4 محطات سياحية خريفية .. صور

09-10-2018 11:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تسمح السياحة في الخريف بالإفادة من تذاكر السفر وبدلات الإقامة مخفضة التكلفة، مقارنة بالصيف، كما بالشعور بالانتعاش أثناء أداء النشاطات المختلفة، والحظي بمشاهد جديرة بالتوثيق، خصوصًا مع تبدُّل ألوان أوراق الأشجار من الأخضر إلى الأصفر والبرتقاليّ. وفي الآتي، لمحة عن محطَّات السياحة التي تستقبل ألوان الخريف المتألِّقة:

1. نفق الحب
محطات سياحية خريفية
يبعد هذا المسار الخاص بـقطار ثلاثة أميال خارج بلدة "كليفان" في أوكرانيا، ويعدُّ من الأماكن الرومانسية. ولا تزال القطارات تمرُّ، هناك، ثلاث مرَّات في اليوم. ويُقال إن الأزواج الذين يزورون المكان تتحقَّق أمنياتهم. علمًا بأنَّ طول المسار يبلغ ميلين، ممَّا يجعل من المشي لمسافات طويلة في فترة الظهيرة تجربة مثالية.

2. "ليك ديستريكت"
محطات سياحية خريفية
تعدُّ الحديقة الوطنيَّة الأكبر، والواقعة في شمال غرب انجلترا، موطنًا للجبل الأكثر ارتفاعًا في بريطانيا (سكافيل بيك)، بالإضافة إلى البحيرات الأكبر والأكثر عمقًا. وهناك، تجذب المناظر الطبيعية، التي تعدُّ مكانًا رائعًا للاستمتاع بأشعة الشمس قبل حلول الشتاء.

كانت الحديقة الوطنيَّة تأسَّست في سنة 1951، على مساحة وقدرها 2.362 كيلومترًا مربعًا. وصُنِّفت موقعًا للتراث العالمي من قبل اليونسكو، في سنة 2017.

3. متنزه "كيرنجورمس" الوطني
محطات سياحية خريفية
تأسَّس متنزَّه "كيرنجورمس" الوطني في مرتفعات اسكتلندا الشرقيَّة، خلال سنة 2003، وهو لا يُغطِّي الهضبة العالية لجبال "كيرنجورم" فحسب، ولكن أيضًا القرى والقلاع بين التلال والبحيرات والغابات القديمة التي تحيط بها. إذا كنت تملكين بعض الوقت، احرصي على استكشاف جزيرة "سكاي"، التي تبدو رائعة في الخريف.

4. متنزه "نايكانجسان" الوطني
محطات سياحية خريفية
مفردة "نايكانجسان" تعني "داخل" أو "أخفى"، وهذا المتنزَّه يُخبِّئ العديد من أنواع الزهور والحيوانات، فضلًا عن 12 نوعًا من الحيوانات المُهدَّدة بالانقراض.

إنَّه واحد من أماكن كوريا الجنوبية الجذّّابة، خصوصًا في الخريف. وينصح بالتوجه إلى هذا المتنزه عبر العاصمة سيول.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13130

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم