حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 59197

بالصور .. نجوم سوريا ينعون دينا هارون بكلمات من القلب

بالصور .. نجوم سوريا ينعون دينا هارون بكلمات من القلب

بالصور ..  نجوم سوريا ينعون دينا هارون بكلمات من القلب

09-10-2018 10:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نعى عدد من الفنانيين والمخرجين السوريين زميلتهم الفنانة دينا هاورن، التي توفيت اليوم في مستشفى الأسد الجامعي، بعد تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ.

ونشرت زميلتها الفنانة جيني اسبر على تطبيق "انستغرام" صورة للراحلة وعلقت عليها بكلمات من القلب قالت فيها: "يا دينا الطيبة يا دينا المحبة يا دينا الحلوة بكل شي، رحتي بكير دندونة كان عندك لسا كتير أحلام"، وفق مجلة "لها".

وأضافت: "يا دندون ان شالله رحتي لمكان أحسن مِن هون لمكان كلو حب.. رفيقتي الغالية رح اشتقلك ما عم صدق اني عّم اكتبلك هالكلام ...الله يرحمك".

وكتبت الفنانة تولاي البكري على "تويتر" "إن لله وإن اليه راجعون، الله يرحمك يا دينا ويصبر قلبك يا تولاي".

بدورها، عبرت الممثلة ليليا الأطرش عن صدمتها بالخبر بنشر صورة الراحلة على "انستغرام" مع تعليق: "يا لطيف هالخبر شو بشع انا لله وانا اليه راجعون رحتي بكير كتير دينا ما عم صدق يا ربي، الله يرحمك ويصبر عيلتك ومحبينك .. قدّر الله وماشاء فعل البقاء لله".

بينما نعتها الفنانة ديمة الجندي قائلة: "كسرتي قلبنا يا دينا، كتير بكرتي يا روحي.. الله يرحمك ويصبّر عيلتك واهلك و أحبابك .. لروحك السلام ... وداعاً"

كذلك نعى المخرج السوري محمد زهير رجب الراحلة قائلاً: "الفنانة والصديقة دينا هارون في ذمة الله، خسارة. لها الرحمة ولأسرتها وأهلها والصديقة تولاي هارون وللأسرة الفنية السورية خالص العزاء".

يذكر أن هارون لديها طفل عمره لا يتعدى ثلاث سنوات، وبدأت مسيرتها الفنية في العام 2000 من خلال مسلسل "مرايا"، وقدمت خلال مسيرتها عشرات الأعمال الدرامية من بينها: أشواك ناعمة" و"أسياد المال" و"أحلامنا المؤجلة"، ليكون عملها الأخير في العام 2014 مع مسلسل "الحب كله".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 59197

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم