حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18342

مليار إسترليني خسائر رونالدو إذا أدين بالاغتصاب

مليار إسترليني خسائر رونالدو إذا أدين بالاغتصاب

مليار إسترليني خسائر رونالدو إذا أدين بالاغتصاب

05-10-2018 10:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لن تكون خسائر البرتغالي كريستيانو رونالدو تتعلق بالسمعة والعار فقط إذا أدين بتهمة اغتصاب امرأة أمريكية عام2009، لكن ستكون الآثار المدمرة إقتصاديا أيضا لنجم يوفنتوس الإيطالي.

إذا أدين رونالدو بالتهمة سيكون معرضا للسجن مدى الحياة، وهذه أقصى عقوبة ينص عليها القانون في الولايات المتحدة الأمريكية، وأيضا سوف يخسر جميع عقود الرعاية التي يرتبط بها حاليا مع العديد من الشركات والعلامات التجارية الرياضية وغيرها من التخصصات حول العالم.

تصل خسائر رونالدو إلى مليار جنيه إسترليني في حالة فسخ عقود الرعاية معه إذا أدين رسميا بواسطة القضاء، لذا شركات مثل EA SPORT، ونايكي، وساعات Tag Heuer ، تتابع الوضع والتحقيقات التي تجريها الشرطة في لاس فيجاس حاليا.

استدعاء رسمي

ورغم أن رونالدو ينفي بشدة تورطه في أي جريمة اغتصاب، ويصر على أنها أخبار مزيفة الغرض منها استغلال اسمه لتحقيق شهرة، لكن الشرطة في لاس فيجاس أعادت فتح التحقيق في الأمر.

أكدت المحامية أن هناك استدعاء تم إرساله إلى رونالدو بواسطة الشرطة من أجل الإدلاء بأقواله في التهم الموجهة إليه، وأمامه 20 يوما للاستجابة والرد.

وكشفت المحامية عن إقدام موكلتها كاثرين إلى الانتحار بسبب حالة الاكتئاب التي مرت بها بسبب حادثت الاغتصاب، والصدمة التي تعرضت لها بعد تلك الليلة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18342

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم