حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 67889

شجار عائلي يؤدي الى القتل .. وابنة الثماني سنوات الشاهد الوحيد

شجار عائلي يؤدي الى القتل .. وابنة الثماني سنوات الشاهد الوحيد

شجار عائلي يؤدي الى القتل ..  وابنة الثماني سنوات الشاهد الوحيد

01-10-2018 06:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خلاف عائلي بين زوجين في حي القصور في سوريا، دير الزور، ينتهي بسماع إطلاق نار ليتبين ان الزوجين قتلا بالرصاص، ولم يعرف من أطلق النار على الآخر او ان احدهما اطلق النار على الاخر ثم اطلق النار على نفسه۔

صباح السبت الماضي، سمع الجيران أصوات نزاع وشجار بين الزوجين، وحسب ما افاد الجيران ان الزوج (ع) والزوجة (ف)، كان صوتهما مسموع وواضح للجميع، ومنذ الثامنة صباحا، حيث ضجت اصواتهما في الحي، وعند الساعة العاشرة والنصف صباحا تقريبا، سمع صوت إطلاق نار أولي ثم تلاه بدقائق صوت اطلاق نار ثاني ومن بعدها ساد الهدوء في المنزل ولم يعد يسمع اي صوت۔

يضيف أحد الجيران، انه بعد سماع الطلقة الثانية لم نسمع شيئا، وإذا بطفلتهما الصغيرة ذات الثماني أعوام، والتي كانت متواجدة في المنزل أثناء شجار والديها، هرعت الى الجيران وهي في حالة رعب وتصرخ أن والديها قد ماتا۔ عندها قام الجيران بإبلاغ القوى الأمنية عن الحادث، حيث حضرت دورية امنية للأمن الجنائي وسيارات الاسعاف التابعة للهلال الأحمر الى المكان حيث وجد الزوجين مصابين كلٌ منهما بطلق ناري، وقد توفيا، ولم يعرف ما اذا كان احدهما أطلق النار على الاخر ثم أطلق النار على نفسه أو ماذا حصل، حيث لم يكن موجود احد غير الطفلة والتي كانت في حالة هستيرية وهي التي يمكن ان تعرف تفاصيل ما حدث بين والديها۔

هذا وتقوم الادلة الجنائية والامن الجنائي بالتحقيق بالحادثة لتبيان ما الذي حصل بين الوالدين أثناء شجارهما وأدى الى مقتلهما او قتل احدهما للآخر ثم قتل نفسه۔


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 67889

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم