حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8754

إحداها خطيرة .. إصابات بالرصاص الحي والاختناق خلال فعاليات الارباك الليلي شرق القطاع

إحداها خطيرة .. إصابات بالرصاص الحي والاختناق خلال فعاليات الارباك الليلي شرق القطاع

إحداها خطيرة ..  إصابات بالرصاص الحي والاختناق خلال فعاليات الارباك الليلي شرق القطاع

26-09-2018 08:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بالرصاص الحي والاختناق، خلال مشاركتهم في فعاليات الارباك الليلي التي انطلقت مساء اليوم الثلاثاء، على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وأفاد أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، بوصول إصابتيْن، إحداهما بالغة الخطورة في الرأس، الى المستشفى الاندونيسي، وذلك بعد أن أطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي النار صوب التظاهرين الفلسطينيين المشاركين في فعاليات الارباك الليلي شرق جباليا شمال قطاع غزة.

في التفاصيل، أصيب مواطنين فلسطينيين اثنين، برصاص الاحتلال الاسرائيلي، خلال مشاركتهما في فعاليات الارباك الليلي شرقي بلدة خزاعة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

في غضون ذلك، أصيب شاب فلسطيني بجروح وصفت بالخطيرة، بعد أن اطلقت قوات الاحتلال الاسرائيل النار عليه، خلال مشاركته في فعاليات الارباك الليلي شرق جباليا شمال قطاع غزة.

وفي المقابل، أشعلت وحدات الارباك الليلي الاطارات المطاطية، ووجهت اشعلة الليزر صوب جنود الاحتلال في منطقة أبو صفية شرقي جباليا شمال قطاع غزة.

إلى ذلك، أطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي قنابل الغاز بشكل كثيف تجاه المتظاهرن الفلسطينيين في منطقة ملكة شرقي مدينة غزة، مما أسفر عن اصابة شاب فلسطيني بالاختناق.

بدوره، قال موقع (واللا) الإسرائيلي: "ليلة متوترة على حدود قطاع غزة، تجددت المواجهات الحدودية بشكل عنيف بين الشبان الفلسطينيين وقوات الجيش".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8754

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم