حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 55095

منى واصف تتكلّم عن الرجال في حياتها .. "لم أرَ ابني منذ 10 سنوات"!

منى واصف تتكلّم عن الرجال في حياتها .. "لم أرَ ابني منذ 10 سنوات"!

منى واصف تتكلّم عن الرجال في حياتها ..  "لم أرَ ابني منذ 10 سنوات"!

25-09-2018 08:42 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حلّت الممثلة السورية منى واصف ضيفة ضمن برنامج "تخاريف" مع الإعلامية وفاء الكيلاني حيث اشارت الى انها امرأة قوية وقالت: "احياناً اشعر ان الدموع قوّة تُفرج همّاً معيّناً… اذرفها بيني وبين نفسي، اما امام الناس لا، فلا احب ان يرى احد ضعفي".

كما قالت واصف انها لا تشرب القهوة منذ 30 عاماً، وأنّ حماتها كانت تقرأ لها الفنجان عن طريق المزاح. وردّاً على سؤال "ماذا تقول لزوجها المخرج محمد شاهين، قالت: ""الله يرحمه، اجمل ما في علاقتنا هي انك منحتني الاحترام والاستقرار والحب”، هو استوعب طموحي”، كاشفة ان تربّت مع امها وزوجها.



الممثلة القديرة اختارت الممثلة شكران مرتجى لتنشر خبر شرائها "الميكرو باص"، واختارت ان يصعد فيه دريد لحام، إيرين باباس، ناصيف زيتون، سلاف معمار، يسرا، تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني، ابنتا اختها مرح جبر، وليلى جبر ايضا، وحفيدة شقيقتها دانا جبر ووائل كفوري، كما اختارت ان تقوده على انغام الفنان الراحل عبد الحليم حافظ".


وتابعت: "انا كنت اسمع شتيمتي في أذني، وعند رؤية شاتميني اقبّلهم على خدهم لأني ارفع منهم، فالملوك اسمى من ان يتقاتلوا"، وقالت: "احب ان أوصي ابنة اختي "هنادي" بالانتباه على نفسها، واوصي ابني عمار بالسعادة وان يكون حقيقي ومحب"، مشيرة الى انه ليس من الممكن ان تترك الشام وتذهب الى الغربة عند نجلها، كاشفة ان آخر مرة رأته فيها كانت منذ 10 سنوات، واضافت ان الولد اعطى لها القوة لأنه اشعرها بالأمومة. وكشفت انها لا تريد ان يكون لها ابناً ثانٍ، واشارت الى انها لا تشعر بالوحدة لأن عملها دائما مع الناس وبينهم.

وقالت انه في أربعين زوجها شاركت في مسلسل "ليالي الصالحية"، وحينها كانت حاقدة على الموت، كما اكّدت ان هناك 4 رجال مروّا في حياتها، هم والدها وزوج امها وزوجها وابنها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 55095

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم