حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 40376

فتيات تحت العشرين في مراكز عمليات التجميل!!!

فتيات تحت العشرين في مراكز عمليات التجميل!!!

فتيات تحت العشرين في مراكز عمليات التجميل!!!

08-02-2011 07:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا-  أصبحت كل فتاة تبحث عن مقاييس الجمال المثالية التى يمكنها الحصول عليها,ولم يعد الماكياج العادي كافياً لملاحقة أحدث صيحات الموضة، وظهرت مراكز وعيادات التجميل، التي انتشرت إعلاناتها في الصحف والمجلات تعلن عن إزالة التجاعيد وتفتيح البشرة، وخفض الوزن وتقويم الأسنان.

 

في البداية كان الإقبال على هذه المراكز ضعيفاً، لكن مع مرور الوقت ازدحمت هذه الأماكن، الغريب أنها امتلأت ببنات دون العشرين من أعمارهن، وأصبحن من المترددات عليها، فهذه فتاة تسعى لتصغير الثدي وأخرى تريد تكبيره، وفتاة ثالثة تتمنى تكبير شفتيها، وأخرى تريد استعمال الوشم في عمل ماكياج دائم، وهو ما يُعرف باسم «تاتو».

 

ما علاقة بنات تحت العشرين بعيادات ومراكز التجميل؟ وما هي أسباب لجوئهن إلى عمليات التجميل؟

 

حيث تلجأ العديد من الفتيات تحت العشرين إلى هذا النوع من العمليات، لأنها تكون ضرورية في بعض الحالات؛ فهناك إحدى الفتيات تضطر بعد تغير مفهوم الجمال من جمال الروح إلى جمال الصورة لإجراء عملية تصغير الأنف بعد أن عانت لفترات طويلة من هذه المشكلة، خاصة أنها تتمتع بجمال واضح، وبالفعل نجحت العملية وتحولت بعدها إلى فتاة مختلفة ليس من ناحية الشكل فقط، لكنها أصبحت أكثر حيوية وانطلاقاً بعد أن كانت تعاني من الوحدة والانغلاق.

 

مايا فتاة في 17 عاماً من عمرها كانت تعاني كثيراً من أنفها الكبير الذي كان يجعلها عرضة للسخرية من عدد من أصدقائها، وهو ما دفعها لإجراء عملية جراحية لم تستغرق سوى عدة ساعات تخلصت بعدها من أنفها الكبير.

 

لكن لم يكد يمضي على إجراء العملية شهران حتى فوجئت بحدوث انتفاخ في الأنف والجبهة، مما سبب لها صدمة شديدة جلست بعدها في المنزل رافضة الخروج أو مقابلة أي إنسان، كما لم تستطع حضور الامتحانات فعادت مرة ثانية للمركز لتعود إلى حالتها الطبيعية.

 

فهل يا ترى راودتك يوماً فكرة إجراء جراحة تجميلية يوماً؟وهل لو أتيحت لك الفرصة لإجراء جراحة تجميلية سوف تقومين بها؟شاركينا برأيك.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 40376
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-02-2011 07:52 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم