حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 48951

الزرقاء : تأجيل عملية جراحية بسبب انفجار زائدة دودية في بطن عشريني .. ومدير المستشفى لسرايا : هناك حالات اهم !

الزرقاء : تأجيل عملية جراحية بسبب انفجار زائدة دودية في بطن عشريني .. ومدير المستشفى لسرايا : هناك حالات اهم !

الزرقاء : تأجيل عملية جراحية بسبب انفجار زائدة دودية في بطن عشريني  ..  ومدير المستشفى لسرايا : هناك حالات اهم !

25-09-2018 11:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محمد النواطير - اشتكى ذوو شاب عشريني من سوء المعاملة بمستشفى الزرقاء الحكومي وعدم الاهتمام بالمرضى وتقديم العناية الصحية اللازمة لهم .

وفي التفاصيل قال والد الشاب لسرايا : ان ابنه ادخل الى مستشفى الزرقاء الحكومي بسبب الم شديد في بطنه ، وبعد الفحوصات تبين ان الالم بسبب الزائدة الدودية وادخل لاجراء عملية جراحية لازالتها .

واضاف انه بعد ان تم ارسالة الى غرفة العمليات وعمل الاجراءات اللازمة الاجرراء العملية الا ان الاطباء فجأة قرروا تأجيل العملية الى اليوم التالي ، على الرغم من الالم الشديد الذي كان يعاني منه الشاب ، مشيرا الى انه قال للطبيب : لماذا التاجيل ومن المحتمل ان تنفجر الزائدة في بطنه ليكون رد الطبيب "الامر عادي ولا يهمك".

وبين انه انفجرت الزائدة الدودية واعيد للمسشتفى ، وتم اجراء العملية له ليمكث تحت العملية اكثر من ساعتين على الرغم ان اجراء عملية الزائدة لا يستغرق اكثر من نصف ساعة على اكثر تقدير ، لافتا الى انه وبعد ان اخرج من العملية وضع له بربيش في بطنه ، وانه يستغرق وقت طويل حتى يتم استبداله .

وطالب والد الشاب من ادراة المستشفى فتح تحقيق بالتقصير الذي حصل بسبب اهمال الاطباء والتسبب بانفجار الزائدة في بطن ابنه ، والتي كادت ان تتسبب بمضاعفات صحية هو في غنى عنها .

بدوره قال مدير مسشتفى الزرقاء الحكومي الدكتور عبد الرزاق خشان بتصريحات لسرايا : ان المريض ادخل الى المستشفى بسبب انفجار الزائدة الدودية في بطنه ، وتقرر اجراء عملية جراحية له ، مشيرا الى انه قبل دخوله الى غرفة العمليات وصلت حالات طارئة اشد خطورة ، وهي الاهم  من حالة الشاب حيث كان هناك مريض يعني من نزيف حاد على الدماغ ، وحالات نزيف حاد لسيدات .

واوضح  خشان الى ان الاطباء قرروا تاجيل عملية الشاب وادخال المريض الذي يعاني من نزيف على الدماغ ، اضافة الى اربعة حالات نزيف اخرى لسيدات تستدعي تدخل جراحي فوري ، لافتا الى ان هناك اولويات في الطب والتي تشكل خطورة على حياة الانسان ، حيث يقوم الطبيب بتقدير الحالات صاحبة الاولولية والتي تشكل خطورة على الحياة .

وختم قوله لسرايا ان الشاب حالته الصحية جيدة جدا وسيتم اخراجه من المستشفى غدا صباحا وقد تماثل للشفاء .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 48951

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم