حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25819

بالصور .. 10 مرات فاز فيها الأموات بالانتخابات !

بالصور .. 10 مرات فاز فيها الأموات بالانتخابات !

بالصور ..  10 مرات فاز فيها الأموات بالانتخابات !

22-09-2018 10:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعتبر الانتخابات من أهم الأمور في تاريخ أي دولة أو حكومة وذلك لأن الأشخاص المنتخبون سيمثلون رأي الشعب من أجل تحسين سبل الحياة في كافة المجالات، لكن ماذا إن كان الفائزون بالانتخابات هم الأموات!


1. غاري إنريست -Gary Ernst
في عام 2016م تم انتخاب جاري إرنست كأمين صندوق في أوشن سايد في كاليفورنيا، على الرغم من إدراك الجميع لحقيقة أن غاري إينرست قد توفي إلا أن الجميع صوت له كنوع من التقدير ولكن السبب الأكبر كان لعبة سياسية ضخمة.

2. هايل بوغس و نيك بيجيتش -Hale Boggs And Nick Begich
في عام 1972م اختفت إحدى الطائرات مع ركابها المتمثلين بأهم 5 سياسيين في ذلك الوقت أثناء سفرهم للترويج لحملتهم الانتخابية، وعلى الرغم من انطلاق أكبر عملية بحث في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية إلا أن الطائرة اختفت للأبد، وأدى اختفاء الطائرة بالإضافة إلى كل من هايل بوغس و نيك بيجيتش إلى انتشار العديد من نظريات المؤامرة، ولكن هذا لم يمنع الناخبين من التصويت إلى الراحلين فكانت النتيجة فوزهما في الانتخابات!



3. ميل كارنهان – Mel Carnahan
في عام 2000م فاز حاكم ميزوري ميل كارنهان في الانتخابات وتفوق على خصمه عضو مجلس الشيوخ بفارق أكثر من 26 ألف صوت على الرغم من وفاته قبل 3 أسابيع من تاريخ الانتخابات!

4. كارل روبن غيري – Carl Robin Geary
في عام 2010م انتخب كارل كرئيس لبلدية تريسي سيتي في ولاية تينيسي في أمريكا، وعلى الرغم من أن الناخبين علموا مسبقاً بوفاة محبوبهم الغالي إلا أن هذا لم يمنعهم من التصويت له!



5. روجر فريمان – Roger Freeman
في عام 2014م كان روجر فريمان يقوم بالترويج لحملته الانتخابية من أجل الوصول إلى مقعد في المجلس التشريعي لولاية واشنطن ولكنه توفي قبل 6 أيام من تاريخ الانتخابات ولكنه انتصر على كل منافسيه حتى بعد موته وفاز بالانتخابات رغماً عن الجميع.

6. باتسي مينك – Patsy Mink
فازت باتسي مينك في انتخابات مجلس النواب الأمريكي في عام 2002م على الرغم من وفاتها قبل 5 أسابيع من الانتخابات ليكون هذا الفوز هو الفوز الرابع عشر لها في هذه الانتخابات على التوالي.



7. جيمس جي. رودس – James J. Rhoades
في عام 2008م كان كل لمن السناتور جيمس جي. رودس وزوجته يقودان سيارتهما عندما تعرضا لحادث مروري أليم أدى إلى وفاة جيمس، ولكن وفاة جيمس لم تكن مانعاً من فوزه في انتخابات الهيئة التشريعية في ولاية بنسلفانيا بعد 17 يوم من وفاته.

8. بيل نوجاي – Nojay
كان نوجاي عضواً في جمعية ولاية نيويورك عندما انتحر في عام 2016م ولكن صدق أو لا تصدق أن هذا لم يمنعه من إكمال سلسلة نجاحاته في الانتخابات!


9. تشارلز بيزلي – Charles Beasley
في عام 2012م فاز بيزلي في انتخابات لجنة مقاطعة بيب في ألاباما وعلى الرغم من أنه كان متوفياً قبل إعلان نتيجة الانتخابات بأسبوعين إلا أن هذا لم يمثل أي مشكلة على أرض الواقع.

10. جيني أوروبيزا – Jenny Oropeza
في عام 2010م هزمت الديمقراطية جيني أوروبيزا خصمها الجمهوري جون ستامريتش في الفوز بمقعد في مجلس شيوخ ولاية كاليفورنيا على الرغم من وفاتها قبل أسابيع من الانتخابات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25819

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم