حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7290

السيناريو المعتاد يُهدد استمرار توخيل مع باريس سان جيرمان

السيناريو المعتاد يُهدد استمرار توخيل مع باريس سان جيرمان

السيناريو المعتاد يُهدد استمرار توخيل مع باريس سان جيرمان

22-09-2018 09:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دخل توماس توخيل، مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في حرب باردة مع أحد مسؤولي إدارة بطل الليج 1، وهو ما يشي بإمكانية عدم استمرار ربان سفينة بروسيا دورتموند السابق، في حديقة الأمراء لفترة طويلة، بسبب مصيره في سيناريو مماثل خلال السنوات السابقة.


وذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن العلاقة بين توماس توخيل وأنتيرو هنريكي، المدير الرياضي، دخلت إلى نفق مظلم، حيث انقطعت المناقشات بين الثنائي، بسبب غضب المدرب الألماني، من عدم تلبية احتياجاته في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن مثل هذا السيناريو هو الذي أنهى علاقة توخيل مع إدارة بروسيا دورتموند قبل عام ونصف، حيث دخل صاحب الـ40 عاماً في شنآن مع المدير الرياضي للنادي الأصفر بسبب طريقة تدبير الميركاتو، وأيضاً بداعي عدم سد ثغرات الفريق.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن توخيل طلب مراراً، التعاقد مع لاعب وسط، لتعويض تياجو موتا، الذي اعتزل بنهاية الموسم الماضي، لكن رغباته لم تجد أي رد، وقد زاد غضب الألماني بعد الخسارة ضد ليفربول مؤخراً بسبب افتقار الفريق للاعب ارتكاز دفاعي.

ومن المتوقع أن تؤدي العلاقة المتدهورة بين توخيل وهنريكي إلى رحيل المدرب الألماني عن حديقة الأمراء، مثلما فعل مع بروسيا دورتموند، مع العلم أن رئيس باريس سان جيرمان لم ينبس ببنت شفة إلى حدود اللحظة، حيث ينتظر ما سيحدث بنهاية الموسم الجاري.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7290

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم