حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 44010

النائب البعول لسرايا : لو أكلنا التراب لن نوافق على املاءات صندوق النقد

النائب البعول لسرايا : لو أكلنا التراب لن نوافق على املاءات صندوق النقد

النائب البعول لسرايا : لو أكلنا التراب لن نوافق على املاءات صندوق النقد

20-09-2018 09:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محمد النواطير - قالت النائب منتهى البعول أن ما يحدث من استهجان شعبي أردني نتيجة تصريحات بعض الوزراء والمشهد المتكرر في المحافظات الأردنية أثناء الترويج لمسودة مشروع قانون ضريبة الدخل وما يحدث من قضايا مختلفة أثار حفيظتي مما إستدعاني للوقوف عندها.

وأضافت البعول لسرايا لطالما تحدثت عن جور الحكومات السابقة وعن تغولها على جيب المواطن في ظل عدم وجود برنامج اقتصادي ناجح يخرج الوطن من أزمته الاقتصادية, لكن كانت حكوماتنا وللأسف الشديد تخرج علينا بتصريحات ان وضعنا الاقتصادي "ممتاز" وكانت عباره عن تخدير للشعب حتى وصلنا الى وضع لا نحسد عليه.



وأوضحت انه خرج علينا نائب رئيىس الوزراء المعشر بتصريح "ان صندوق النقد الدولي طلب من الحكومة ان يوافق مجلس النواب على الصيغه الحالية لمسودة مشروع القانون" ولغاية اللحظة لم تستوعب كيف لمسؤول رسمي بوزن نائب رئيس الوزراء أن يدلي بهذا التصريح!!!.


وشددت البعول على أن النواب والشعب يريدون قوانين تحقق العدالة الاجتماعية للشعب الأردني لكن لا نريد قوانين تحقق مصالح البنك الدولي, حيث سيبقى الاردن عصيا على كل حاقد وغادر تحت ظل قيادته الهاشمية وبفضل قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنيه وبوعي شعبنا الأردني الأصيل.


وختمت حديثها لسرايا موجهة رسالة للمعشر قالت فيها : مثلما أوصلت رسالة صندوق النقد الدولي يا نائب رئيس الوزراء أبلغهم من هو الاردن ومن هم أبناء الاردن والشعب الأردني , أبلغهم أنه شعب لديه من الكرامة وعزة النفس تفوق جميع الشعوب وأبلغهم بأننا لو أكلنا التراب وأوراق الشجر لا يمكن ان نوافق على إملاءات وقرارات خارجية ولا يمكن ان يكون مجلس النواب مجلس شهود زور يقف ضد مصلحة وطنه وشعبه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 44010

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم