حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15126

وزير التربية يتفقد مدارس في لواء البادية الشمالية الغربية

وزير التربية يتفقد مدارس في لواء البادية الشمالية الغربية

وزير التربية يتفقد مدارس في لواء البادية الشمالية الغربية

20-09-2018 05:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - المفرق - حمزة شاهين -تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، اليوم الخميس، عددا من المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية .

واطلع الوزير المحافظة، خلال الزيارة ،الذي رافقه فيها مدير تربية البادية الشمالية الغربية غسان شديفات، على الواقع التعليمي للمدارس في منطقة الزعتري ومنشية السلطة والمنصورة والحمراء .

وبين الدكتور المحافظة أن جولته التفقدية تأتي ضمن سلسلة من اللقاءات ، للوقوف على واقع الميدان التربوي واحتياجاته، داعيا الى اهمية توفير الإمكانات الداعمة والميسرة للطلبة من ذوي الاعاقة لتسهيل ادماجهم وانخراطهم في المجتمع، ليكونوا أفرادا منتجين ومشاركين في تنمية مجتمعهم.
وأكد سعي الوزارة لاستحداث مدارس جديدة، وبناء إضافات صفية وعمل الصيانة اللازمة للمدارس لسد حاجات المناطق في ضوء الواقع والتخلص من الأبنية المستأجرة ومعالجة مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرفة الصفية .
واستعرض مدير التربيه غسان شديفات بعض القضايا التربويه التي تعمل على تحسين العملية التربويه والتي تساهم في نجاح الواقع التعليمي .
واستمع الوزير إلى مطالب المجتمع المحلي ، ومتابعة مطالب واحتياجات مدارس لواء البادية الشمالية الغربية وتلبيتها وفقا للمخصصات المتاحة لدى الوزارة.
وكان في استقبال الوزير والوفد المرافق متصرف لواء البادية الشمالية محمد الروابدة واعضاء اللامركزية ورؤساء البلديات وشيوخ ووجهاء المنطقة وأبناء المجتمع المحلي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15126

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم