حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11631

أمنية تدعم مؤتمر جمعية الأيدي الواعدة "فكر بغيرك وأترك أثراً"

أمنية تدعم مؤتمر جمعية الأيدي الواعدة "فكر بغيرك وأترك أثراً"

أمنية تدعم مؤتمر جمعية الأيدي الواعدة "فكر بغيرك وأترك أثراً"

20-09-2018 01:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إنسجاماً مع مبادئها الرامية إلى تعزيز السلوكيات والقيم الإيجابية في المجتمع الأردني والمساهمة في بناء جيل يواكب تحديات المستقبل؛ أعلنت شركة أمنية عن دعمها للمؤتمر الشبابي الرابع عشر الذي أقامته جمعية الأيدي الواعدة في الخامس عشر والسادس عشر من الشهر الجاري في قرية التحديات في غابة ملك البحرين تحت شعار "فكر بغيرك وأترك أثراً".

وتتوافق أهداف المؤتمر الذي عقد تحت رعاية رئيسة الجمعية سمو الأميرة عالية الطباع وعلى مدار يومين وبمشاركة طلبة مدارس حكومية وخاصة مع المبادىء العامة لشركة أمنية من حيث دعم وتشجيع القيم الإجتماعية الإيجابية وتنميتها لدى مختلف فئات المجتمع وخاصة الطلبة منهم. وفي هذا الإطار قدم فريق متخصص من حاضنة أمنية لريادة الأعمال محاضرة تفاعلية متخصصة للمشاركين عن دور الشباب في الريادة والابتكار، كما تحدثت سفيرة أمنية للتعليم رزان خلفة عن تجربتها في إحداث تغيير في حياة الكثير من الطلبة من خلال مبادرتها كرفان رزان. وقد كرّمت سمو الأميرة عالية الطباع راعية المؤتمر، شركة أمنية في الحفل الختامي لأعمال المؤتمر مثنية على دور الشركات في دعم الفعاليات المجتمعية.

وأشاد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة بالجهود الإستثنائية التي تقوم بها جمعية الأيدي الواعدة برئاسة سمو الأميرة عالية الطباع وعضوية مجموعة من السيدات الأردنيات المتطوعات، من خلال إحداث أثر إيجابي ملموس في حياة الأفراد والأسر وتقديم الخدمات الخيرية الإنسانية للعائلات الأقل حظاً ودعم التعليم الجامعي لأبناء العائلات المحتاجة.

وقال شطارة: " يأتي دعمنا لمؤتمر جمعية الأيدي الواعدة اليوم متوافقاً مع رسالتنا الهادفة لتعزيز وتشجيع القيم الإيجابية في المجتمع، إذ ترى أمنية نفسها شريكاً حقيقياً وفاعلاً أينما وجدت، وتقوم بتعزيز هذه الشراكة من خلال دعمها اللامحدود للمؤتمرات والمبادرات النوعية التي تقوي السلوكيات والقيم الإيجابية وتشجعها"، مشيراً إلى أن مؤتمر الجمعية الذي يحمل شعار" فكر بغيرك وأترك أثراً " يعد مثالاً حياً على المبادرات المميزة التي تدعمها وتساندها أمنية.

من جانبه، أثنى مدير عام جمعية الأيدي الواعدة، عزمي شاهين على جهود شركة أمنية في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة وقال: "تمكنت شركة أمنية الرائدة في سوق الاتصالات المحلي من وضع بصمات واضحة ومميزة في مسار عملها المجتمعي سواء من خلال إطلاقها للمبادرات النوعية المميزة أو دعمها ورعايتها للمؤتمرات والندوات الهادفة مثل المؤتمر الخاص بجمعيتنا".

وأضاف شاهين:" يأتي عقد هذه المؤتمر الطلابي الرابع عشر إيماناً من الجمعية بأهمية ودور طلبة اليوم الذين هم بناة المستقبل وركيزة أساسية للنهوض بالوطن، حيث نسعى من خلال هذا المؤتمر إلى إثراء مهاراتهم الحياتية وبناء قدراتهم وإعدادهم للغد بشكل لائق من خلال تعزيز وتدعيم مختلف القيم الإجتماعية الإيجابية كالعمل الجماعي والتطوعي واحترام الآخر وغيرها من القيم البنّاءة ".

وهدف المؤتمر الطلابي الرابع عشر للجمعية إلى غرس وتنمية مفهوم المواطنة الفاعلة وصقل المهارات القيادية لدى الشباب من خلال تعزيز مهارات التواصل والاتصال مع النظراء والفرق، وبناء الشخصية الإجتماعية وعقد ورش عمل تترجم المعنى العملي لشعار المؤتمر " فكر بغيرك وأترك أثراً "، إضافة إلى تجذير مفاهيم العمل التطوعي وخدمة المجتمع لدى الطلبة، وتعزيز مفهوم الذكاء الإجتماعي لديهم على أرض الواقع.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11631

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم