حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11395

ما القادم من Huawei؟ ابقوا على اطّلاع

ما القادم من Huawei؟ ابقوا على اطّلاع

ما القادم من Huawei؟ ابقوا على اطّلاع

19-09-2018 01:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حققت Huawei خلال السنة الأخيرة نجاحاً كبيراً فاق التوقعات، بفضل الأجهزة الكثيرة التي أطلقتها والتي احتوت تقنيات حصرية وأداء فائق تصعب منافسته. ومما أسهم مباشرة في الانتشار الكبير لمنتجات الشركة في الأسواق وتحقيقها قاعدة جماهيرية عريضة، التنوع الكبير في المواصفات والفئات بحيث تلاقي أذواق المستخدمين على اختلافها وتنوعها. والآن وبعد إطلاق العديد من الأجهزة ذات الجودة العالية، ما الجديد القادم من Huawei؟

أظهرت أحدث تسريبات الجهاز القادم من Huawei أن حجم الشاشة سيكون أكبر من باقي الأجهزة، لينضم إلى فئة الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة، وبالقياس على ذلك ستحتوي الشاشة على أحدث جيل من تقنية العرض الكامل FullView Display، للاستفادة من الحجم الفائق، بجانب صيغة عرض لن تقل عن Full HD Plus.

ومن الأخبار الأخرى المؤكدة أيضاً دعم تقنية الذكاء الصناعي، سواء بالمعالج أو ببرمجيات خاصة ومن المرجح أن يكون الخيار الثاني هو الحاضر في الجهاز القادم، بالإضافة إلى خصائص طاقة حصرية وحجم بطارية كبير ليتماشى مع قدرات الجهاز الكبيرة.
ولكن، ما الذي يجعلنا دائماً متحمسين لمعرفة ما القادم من Huawei؟

ببساطة، تقديم هذه الشركة تحديداً لتقنيات مستقبلية ظهرت معالمها في الأجهزة الثلاثة الأخيرة – على أقل تقدير – مثل الذكاء الصناعي للأجهزة الذكية والذي يحمل بصمة Huawei بامتياز، وغير القابل للتحليل أو توقع ما يمكن أن يحدثه من تطور، ناهيك عن الكاميرات الاحترافية، الطاقة، الأداء والسرعة وغيرها من المواصفات التي تجعل أي جهاز يحمل اسم Huawei من أي فئة، يحقق كل ما يتمنى المستخدم وأكثر!


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11395

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم