حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 47796

بالصور .. عطوة اعتراف بحادث القتل التي أودت بحياة شاب عشريني بالاغوار الشمالية

بالصور .. عطوة اعتراف بحادث القتل التي أودت بحياة شاب عشريني بالاغوار الشمالية

بالصور  ..  عطوة اعتراف بحادث القتل التي أودت بحياة شاب عشريني بالاغوار الشمالية

18-09-2018 09:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اربد _ يوسف قطيش _ توجهت جاهة عشائرية من شيوخ ووجهاء الأغوار الشمالية ومحافظة إربد برئاسة النائب مجحم الصقور لأخذ عطوة اعتراف بالقتل العمد ألتي أودى بحياة شاب عشريني يوم الجمعة الماضي في بلدة المنشية بلواء الأغوار الشمالية .

وطالبت عشيرة العليمي بعدم تكليف محامي للجاني وأيضا ان تكون الجلوة على قانون الدولة والعرف العشائري ومطالبين بتنفيذ حكم الإعدام بحق الجاني الذي ارتكب جريمة بشعة بعد أن قام مساء الجمعة باستدراج المغدور من أبناء عشيرة العليمي وإطلاق النار عليه بالشارع العام ومن ثم قام بالاجهاز عليه وقتله دون رحمة.

وأكد رجل الأعمال موسى العليمي بأن عشيرة العليمي تمنح الجاهة الكريمة عطوة عشائرية حتى إصدار الحكم بحق الجاني و يمنع منعا باتا دخول أي شخص من ذويه إلى الأغوار الشمالية.

وشكرت الجاهة ممثلة في النائب مجحم الصقور عشيرة العليمي على قبولها العطوة مثمنين هذا الموقف العربي الأصيل الذي عرف عن عشيرة العليمي وأقاربهم وأصدقائهم وأنسابهم بمكارم الأخلاق وهذه هي مكارم وأخلاق عشيرة العليمي وليس بالجديد عن عشيرتهم مثل هذا الكرم العربي الأصيل حيث استقبلوا الجاهة بالحفاوة والكرم و سجلوا أروع وأثمن أنواع الكرم والرجولة والشهامة وهذا هو الأمل بهم كرم كرام المؤمنين .

ويجدر بالذكر أن مواطن في الثلاثين من عمره أقدم مساء الجمعة على قتل شاب عشريني في بلدة المنشية بلواء الأغوار الشمالية بعد أن أطلق عليه عدة عيارات نارية في مختلف أنحاء الجسم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 47796

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم