حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25577

الرزاز : انتقادات المحافظات لمشروع قانون الضريبة يستدعي الدراسة

الرزاز : انتقادات المحافظات لمشروع قانون الضريبة يستدعي الدراسة

الرزاز : انتقادات المحافظات لمشروع قانون الضريبة يستدعي الدراسة

18-09-2018 12:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، إن ما شهدته المحافظات مؤخرا من انتقادات لمشروع قانون ضريبة الدخل، خلال الزيارات الوزارية، يستدعي الدراسة.

وأكد الرزاز، ضرورة الحوار البناء الذي ينتج عنه المقترحات والتوصيات، مشدداً على ضرورة احترام الرأي وبمسؤولية وعدم التعدي على حرية الآخرين.

جاء ذلك، خلال ترؤسه الثلاثاء في دار رئاسة الوزراء، الاجتماع الاول للجنة متابعة توصيات تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان للعام 2017.

واضاف، أن تعزيز منظومة حقوق الانسان يدفعنا الى مراجعة التشريعات الناظمة له والعمل على إعادة النظر بها وبما يخدم تطوير المنظومة التي يعتبر المواطن محورها.

وزاد بحضور رئيس اللجنة، المنسق الحكومي لحقوق الانسان باسل الطراونة أن الأردن دولة عرف عنها الانسانية واحترامها لحقوق الانسان، مضيفاً أن ذلك يحتم علينا أن نبقى سبّاقين في هذا المجال ويجعلنا طامحين الى التطوير بالاضافة الى الاستفادة من تجارب دول العالم المتقدمة في هذا المجال.

ونوه خلال الاجتماع الى ظاهرة الجلوة العشائرية، مطالباً برفع مستوى الوعي، والنظر إلى التطور والتبدل في شتى مناحي الحياة وتغير الظروف، ومشدداً على أهمية تعظيم الايجابيات المتعلقة بهذا الملف.

وختم بالطلب من اللجنة بإنجاز توصياتها بغية تنفيذ ما أمكن لدعم وتطوير منظومة حقوق الانسان في الاردن.

يشار الى أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز قد أوعز في وقتٍ سابق بتشكيل لجنة برئاسة المنسق الحكومي في رئاسة الوزراء لمتابعة تنفيذ توصيات حقوق الانسان واوعز بدراسة واعداد تقارير حول انفاذ توصيات المركز الوطني لحقوق الانسان للعام 2017 كما عمم على الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات العامة تزويد المنسق الحكومي بالرد على التوصيات كل ضمن اختصاصه قبل الاول من تشرين الثاني المقبل لتضمينها في التقرير ووضعها موضع الاهتمام والتنفيذ وتقديم نتائج العمل ضمن جدول زمني محدد.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25577

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم