حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6127

بالصور .. "عمان العربية" تتعاون مع "الاستهلاكية المدنية" في مجال التعليم والبحث العلمي

بالصور .. "عمان العربية" تتعاون مع "الاستهلاكية المدنية" في مجال التعليم والبحث العلمي

بالصور ..  "عمان العربية" تتعاون مع "الاستهلاكية المدنية" في مجال التعليم والبحث العلمي

17-09-2018 10:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أبرمت جامعة عمان العربية والمؤسسة الاستهلاكية المدنية مذكرة تعاون في إطار التعاون في مجالات التعليم الجامعي والتدريس والبحث العلمي وتطويره وخدمة المجتمع المحلي والعربي.

ووقع رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم المذكرة ممثلا للجامعة، والمدير العام للمؤسسة الاستهلاكية المدنية الاستاذ سلمان محمد القضاة ، حيث تناولت تقديم منح جزئية لأبناء والعاملين في المؤسسة الاستهلاكية المدنية، و قبول الطلبة من خريجي الثانوية العامة وطلبة التجسير والمنقولين من الجامعات الأخرى والراغبين بدراسة برنامج الماجستير من العاملين وذويهم في الجامعة بدءاً من الفصل الأول للعام الجامعي 2018-2019، وفق شروط الاعتماد.

وتقدم الجامعة، بموجب المذكرة، منحا جزئية يستفيد الطالب منها شريطة ان يحقق الحد الأدنى للمعدل الذي تحدده الجامعة لبرنامجي (البكالوريوس، الماجستير)، كما تتيح المذكرة للمرشحين الدراسة تنافسيا فيما بينهم في أي من التخصصات المطروحة وفقا لمعدلاتهم في المؤهل العلمي الذي يقبلون على اساسة.

وفي إطار البحث العلمي، تشارك الجامعة في أي مبادرة للمؤسسة الاستهلاكية المدنية فيما يتعلق بإجراء البحوث والدراسات التربوية في الأردن.

وفي هذا الصدد، قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم إن هذه المذكرة تجسد التزام الجامعة في تنفيذ وتكريس المسؤولية المجتمعية عبر التشبيك مع المؤسسات الوطنية لخدمة التعليم والبحث العلمي، معربا عن تطلع الجامعة في المساهمة تنمية المعارف والمهارات لهؤلاء الطلبة والمساهمة أيضا في نموهم المعرفي.

من جهته قال المدير العام للمؤسسة الاستهلاكية المدنية الاستاذ سلمان القضاة إن جامعة عمان العربية تتمتع بسمعة مميزة باعتبارها مؤسسة أكاديمية خاصة تعنى بالتعليم الجامعي والتدريس والبحث العلمي وتطويره وخدمة المجتمع المحلي والعربي، مؤكدا أن الرغبة بالتعاون مع الجامعة جاء من منطلق السعي نحو إتاحة الفرصة لموظفيه وذويهم لتعزيز نموهم التعليمي والمهني وحرصاً من الفريقين على تزويد الدارسين بالمعارف والمهارات اللازمة لتمكينهم من الإسهام في تنمية الموارد البشرية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6127

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم