حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8264

"الأوراق المالية" تطلق موقعها الإلكتروني الجديد رسميا

"الأوراق المالية" تطلق موقعها الإلكتروني الجديد رسميا

"الأوراق المالية" تطلق موقعها الإلكتروني الجديد رسميا

17-09-2018 07:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أطلقت هيئة الأوراق المالية، رسميا، موقعها الإلكتروني بتصميم جديد تم تطويره وفقا لأحدث المعايير الدولية لتقييم المواقع الإلكترونية.

ويتيح التصميم تصفح الموقع عبر الأجهزة المستخدمة كافة سواء أكانت أجهزة حاسوبية أم لوحية وهواتف ذكية، ويوفر الأدوات اللازمة لتمكين المتصفحين من متابعة أوضاع الشركات المساهمة العامة وشركات الخدمات المالية من خلال توفير قاعدة بيانات تعرض بشكل عصري.

وبين رئيس مجلس مفوضي الهيئة، محمد صالح الحوراني، أن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة لتحقيق المزيد من الشفافية، وتمكين المستثمرين والجهات ذات العلاقة والمهتمين من الوصول إلى المعلومات الضرورية بسهولة ويسر، من خلال تحسين عملية الوصول إلى هذه المعلومات وتحسين كيفية عرضها والتواصل مع الهيئة بطريقة شفافة وسلسة عبر قنوات متعددة سواء من خلال الموقع الإلكتروني أو صفحات التواصل الاجتماعي.

وأضاف الحوراني أن إطلاق الموقع الجديد يشكل نقلة نوعية تهدف إلى فتح قنوات للتواصل الفعال مع مستخدمي الموقع كافة على اختلاف حاجاتهم وأهدافهم باستخدام أحدث الوسائل التقنية الحديثة وبما يعكس الدور الجوهري للهيئة في تطوير وتنظيم وحماية سوق رأس المال والمستثمرين وتعزيز وعيهم الاستثماري.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8264

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم