حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,19 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 14422

تفسير حلم رؤية الرمال المتحركة في المنام

تفسير حلم رؤية الرمال المتحركة في المنام

تفسير حلم رؤية الرمال المتحركة في المنام

15-09-2018 05:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يوصف الرمل بأنه عبارة عن حبيبات دقيقة للغايةً تبقى في البيئة الطبيعية المحيطة بنا، ويعد الرمل واحداً من المواد الرئيسية التي تدخل في تصنيع الزجاج ومواد التشييد بالإضافة الي شيوع استعماله في تصنيع الخرسانة والشيد والملاط، والطوب وغيرها العديد كما تتخذ بعض أشكال النباتات من الرمل موطناً لها لتنمو على نحو أجود، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الرمل والرمال في المنام لابن سيرين.




مشاهدة الرمل في المنام تدل على الوفاة حيث أن يجري عليه مجري التراب لأنه من الأرض، أما إذا شاهد الفرد في منامه أنه يقوم بالسير على الرمل الأملس دل هذا على أن ذلك الفرد محاط بعدد من القيود، أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يأكل الرمال دل هذا على الغناء والثرو.


أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يسير على رمال متحركة دل هذا على أن ذلك الفرد يتكبد من أمور مقلقة وقد يدل على فقدان عديد من المال لو كان ذلك الفرد يعمل بالتجارة، أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يجلس على رمل اصفر دل هذا على الشفاء من الداء.

وإذا رأى الفرد في منامه أنه يجلس على الرمل دل هذا على الإحساس بالراحة والآمن وتدل ايضاًَ على الروح الطاهرة للفرد، أما إذا رأى الفرد أنه نائم على الرمال دل هذا على إحساس الشخص بالراحة والسكينة والهدوء، وإذ رأى الفرد أنه ينام على رمل الشاطئ المبلل دل هذا على أن ذلك الفرد يبحث عن الحب وعن العطف والمشاعر الدفيئة.

بصيرة الرمل في منام الفتاة العزباء من الرؤى المحمودة على ضد المرأة المتزوجة، حيث أنه إذا رأت المرأة العزباء في منامها رمال البحر تدل على الاطمئنان وعلى الإحساس بالأمان، ويدل أيضاَ على اقتراب الذهاب للخارج من الظروف الحرجة، أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تنام على الرمل الأملس دل هذا على اقتراب زواجها.


مشاهدة الرمل في حلم الحامل تدل على الخير العديد لها وعلى اقتراب ميعاد ولادتها، ويدل أيضاَ على الولادة السهلة الميسرة وانتهاء الالام الحمل والمشقة، وربما تدل أيضاًَ بصيرة الرمل في حلم الحامل على انها سوف يرزقها الله سبحانه وتعالى بمال ورزق كثير.

مشاهدة السيدة المتزوجة للرمل في المنام من الرؤى الغير محمودة حيث أنه يدل على الترمل وهو ضياع الزوج، وفي ذلك الحين تدل على انها تجابه العديد من الصعاب في حياتها، أما إذا رأت السيدة في منامها انها تحمل رمل مبلل دل على انها غير قادرة على تحمل مسؤولية أبنائها وأنها تتكبد في تربيتها كثيرا.

وربما تدل أيضاَ على وجود مشكلات كثيرة في ميدان عملها وعلى وجه العموم قد قابل فقهاء شرح الأحلام على أن بصيرة الرمل في منام المرأة المتزوجة هي مشاهدة غير سارة وغير محمودة.

إذا رأى صاحب المشاهدة في منامه، أنه يقف في رمال ناعمة متحركة، قد تدل تلك البصيرة على الضياع في التجارة أو الأصدقاء والله أعلم، وإذا شاهدت في منامك أنك غير قادر على الذهاب للخارج والإفلات من الرمل المتحرك، من المحتمل قد كانت دلالات تلك البصيرة غير سارة، فقد تدل على المشكلات والهموم.

وإذا رأت الفتاة في منامها أن من تحب أنقذها من الرمل المتحرك، فقد تدل تلك المشاهدة على أنها سترزق بزوج أمين ومخلص، وسيحافظ على حبه لها بإذن الله.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14422

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم