حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,20 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 6275

بالصور .. شراكة اعلامية بين " الشرق الأوسط " وبترا الأردنية

بالصور .. شراكة اعلامية بين " الشرق الأوسط " وبترا الأردنية

بالصور ..  شراكة اعلامية بين " الشرق الأوسط " وبترا الأردنية

13-09-2018 09:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أبرمت جامعة الشرق الأوسط ووكالة الانباء الأردنية ( بترا ) اليوم الأربعاء برنامج تعاون مشترك في المجالات العلمية والثقافية التي تهم الجانبين .

ووقع برنامج التعاون عن الجامعة نائب الرئيس الأستاذ الدكتور محمود الوادي ، وعن الوكاله مديرها العام الدكتور محمد العمري.

وبموجب برنامج التعاون ستقوم بترا بتأهيل طلبة كلية الاعلام الجامعة بمختلف الفنون الاعلامية والصحافية والتي لها علاقة بالصحافة والإعلام واشراكهم بالندوات الصحافية المتخصصة.

وتضمن البرنامج التعاون في المجالات الإعلامية والصحافية لإبراز مختلف النشاطات الأكاديمية والوطنية والاجتماعية التي تهم الطرفين ، وتبادل المعلومات والخبرات وعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل المشتركة ، وتبادل المطبوعات والنشرات والدوريات ، بالاضافة إلى إضافة الرابط الالكتروني للموقع الالكتروني لكلا الجانبين ، والاستعانة بالمراجع العلمية المتوفرة في مكتبة الجامعة.

بدوره أكد الدكتور الوادي خلال اللقاء أن الجامعة تحرص دائما على تعزيز التشاركية والانفتاح على كافة المؤسسات الوطنية لتحقيق المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع وأفراده، معبرا عن اعتزازه بالتعاون مع الوكالة التي تعد وكالة جميع الاردنيين والتي تتبنى المصالح الاردنية وتنقلها بأبهى صورة .

وعرض الدكتور الوادي خلال اللقاء عن عناصر التميز التي تتمتع بها الجامعة والتخصصات الأكاديمية المتنوعة التي تطرحها ويتطلبها سوق العمل المحلي والعربي، بالاضافة الى البرنامج البرنامج البريطاني لجامعة بدفورشايرBedfordshire البريطانية والذي تستضيفه جامعة الشرق الأوسط، واطلقته مؤخرا، إذ يمنح بموجبها الطالب شهادة جامعية بريطانية في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للطلبة الأردنيين والعرب في العديد من التخصصات.

من جهته عبر العمري عن سعادته بهذا التعاون بين القطاع الخاص الاردني ممثلا بالجامعة و 'بترا' المؤسسة الاعلامية الرائدة التي تعد مدرسة للأعلام الاردني والحريصة على تقديم رسالة مهنية صادقة
وأكد أن الوكالة هي وكالة كل الأردنيين وصوت الوطن ، وهي قريبة من كل مؤسسات الوطن لا سيما المؤسسات الأكاديمية التعليمية مبينا أهمية هذا التعاون المشترك في تأهيل وتدريب الطلبة من أبناء الوطن اعلاميا.






طباعة
  • المشاهدات: 6275

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم