حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,24 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4859) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 13070

مودريتش يُوضح موقفه من التتويج بالجوائز الفردية

مودريتش يُوضح موقفه من التتويج بالجوائز الفردية

مودريتش يُوضح موقفه من التتويج بالجوائز الفردية

12-09-2018 09:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعترف لوكا مودريتش، لاعب منتخب كرواتيا، بأن فريق بلاده لم يكن في أفضل أيامه أمام نظيره الإسباني، رغم بدايته الجيدة للمباراة، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن الجوائز الفردية لا تشغل عقله في الوقت الحالي معطياً الأولوية للعمل الجماعي.


وكان المنتخب الكرواتي قد تجرع مرارة هزيمة قاسية، بنتيجة ستة أهداف دون مقابل، أمام الماتادور الإسباني، في اللقاء الذي احتضنته مدينة إليتشي مساء أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أمم أوروبا، التي أطلقها اليويفا مؤخراً.

وقال لوكا مودريتش في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “لقد لعبنا أول 20 دقيقة من المباراة بأداء جيد جداً وبتركيز عالٍ لكن بعد الهدف الأول فقدنا الكثير من مستوياتنا، لقد كانت نتيجة صعبة علينا، ولكننا ساعدنا في حدوثها بأدائنا”.

وتابع مودريتش تصريحاته في نفس السياق: “لقد كنا ضعفاء للغاية وسمحنا للمنتخب الإسباني أن يلعب بسهولة كبيرة وعاقبونا كثيراً، إنها هزيمة قاسية ولكن يجب أن نرفع رؤوسنا ونعمل من أجل ألا يحدث ذلك في المباريات المقبلة”.

واختتم مودريتش تصريحاته بالحديث عن الجوائز الفردية، حيث قال: “سيحدث ما سيحدث، إذا فزت سيكون أمراً جيداً، أنا لست مهووساً بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، الأشياء الجماعية أهم وإذا لم أفز بالجائزة فلن يحدث أي شيء”.

كان مودريتش قد تُوج بجائزة أحسن لاعب في أوروبا، وسيكون مرشحاً أيضاً للفوز بجائزة الأفضل في العالم، التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، مع العلم أن المستويات الحالية للمرشحين لن تؤثر على حظوظهم في معانقة اللقب الفردي المذكور.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 13070

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم