حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,18 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4854) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4532

أندرسن العالمية (Andersen Global) تستمر بالتوسع في الشرق الأوسط مع شركة زلوم ولصوي للمحاماة

أندرسن العالمية (Andersen Global) تستمر بالتوسع في الشرق الأوسط مع شركة زلوم ولصوي للمحاماة

أندرسن العالمية  (Andersen Global) تستمر بالتوسع في الشرق الأوسط مع شركة زلوم ولصوي للمحاماة

12-09-2018 09:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

وقّعت شركة 'زلوم ولصوي'، وهي شركة محاماة بارزة موجودة في عمان-الأردن، اتفاقية تعاون مع أندرسن العالمية 'Andersen Global'، وهي مجموعة دولية من الشركات المتخصصة في تقديم الاستشارات الضريبية والقانونية. تأسّست شركة زلوم ولصوي ابتداء في عام 1993 كمكتب قانوني من قبل المحامي الأستاذ عزام زلوم، وأصبحت فيما بعد شركة محاماة متكاملة، ويعمل لديها الآن أكثر من 20 محامي مختص. ومن شأن هذا التعاون توسيع تواجد أندرسن العالمية 'Andersen Global' في العالم ويعد تطورًا مهمًا للمجموعة في الشرق الأوسط.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة ومديرها التنفيذي لشركة أندرسن الضريبية ذ.م.م (Andersen Tax LLC)، السيد مارك فورساتز (Mark Vorsatz) أن 'هذا التعاون معهم في الأردن يزودنا بمنصة في منطقة مهمة ونمونا هنا جزء من استراتيجية أكبر لمواصلة نمونا الحالي في الشرق الأوسط خلال العام القادم. إن خبرة شركة زلوم ولصوي الواسعة في التقاضي والمعاملات التجارية، بالإضافة إلى المامهم بالنظام القضائي الأردني تتيح لنا استمرار فرص التوسع'.

تقدِّم شركة زلوم ولصوي خدماتها على نطاق واسع من الخدمات القانونية ولفئات متنوعة من العملاء، لكن عادةً ما تستهدف الشركات الأردنية المتوسطة أو الكبيرة الحجم التي تحتاج إلى تمثيل قانوني في الأردن. وتشمل مجالات الخدمات القانونية المقدَّمة من قبلها: الأعمال المصرفية والمالية، القضايا المدنية، العقود، الاستثمارات الأجنبية، حقوق الملكية الفكرية، التجارة الدولية والقضايا العابرة للحدود، قوانين الشركات والتجارة، قانون العقوبات، التقاضي وتسوية النزاعات، عمليات الدمج والاستحواذ، والعقارات. بقيادة الشركاء عزام زلوم ورشا لصوي، تمتلك شركة زلوم ولصوي فهم شامل للقوانين والأنظمة المحلية الأردنية.

كما علقت الأستاذة رشا لصوي قائلة: 'نشعر بأن الجودة والناس هم جوهر ثقافة أندرسن العالمية 'Andersen Global'، لذلك نحن متحمسون لانضمامنا لهذا الفريق وللتعاون مع أشخاص بتفكير مماثل ويشاركوننا بأهمية أن يكون الناس، سواء من داخل المجموعة أو خارجها، دائما في المقدمة'. وأضافت أيضاً بأن 'أهم أولوية لدينا هي تلبية احتياجات كل موكل لدينا، ونحققها من خلال توفير خدمات قانونية عالية الجودة تتوافق مع التحديات الاقتصادية الحالية. إن تعاوننا مع أندرسن العالمية 'Andersen Global' سيسمح لنا بالجمع بين أفضل الخدمات الضريبية والقانونية على المستوى الدولي، وخدمة العملاء على نحو أفضل.'

Andersen Global هي مجموعة دولية تضم عدة شركات منفصلة ومستقلة قانونياً، وتضم مهنيين متخصصين في مجال الاستشارات الضريبية والقانونية في جميع أنحاء العالم. تأسست أندرسن العالمية 'Andersen Global' في عام 2013 من قبل شركة أندرسن الضريبية ذ.م.م (Andersen Tax LLC)، وهي عضو في الولايات المتحدة، ولديها الآن أكثر من 3500 مهني متخصص في جميع أنحاء العالم، ومتواجدة في أكثر من 112 موقعًا من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة معها.

 






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4532

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم