حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24648

مستشفى خيري في عمان يصادر "أحذية" موظفيه!

مستشفى خيري في عمان يصادر "أحذية" موظفيه!

مستشفى خيري في عمان يصادر "أحذية" موظفيه!

07-02-2011 09:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أصدر مدير دائرة العطاءات في أحد المستشفيات الخيرية بعمان (س.د) أمرا لأمناء المستودعات والموظفين بإعادة الأحذية التي تم توزيعها عليهم قبل نحو شهر من الآن.
 
ويأتي الإجراء المشار إليه بعد نشر وسائل إعلام تفاصيل عطاء أبرمته إدارة المستشفى تم بموجبه شراء 500 حذاء للموظفين بقيمة تتجاوز قيمتها الحقيقية بـ160% بموجب كتاب الإحالة رقم 43/2011/202 بتاريخ 6/1/2011.
 
وبحسب موظفين فإن هذا الاجراء يعد "الأول في العالم إذ يتم سحب أحذية من موظفي مؤسسة بعد استعمالها".
 
ووفقاً للبوصلة أن الشركة التي أحيل عليها عطاء "الأحذية" سبق ان أحيل عليها عطاءات ومشتريات أخرى كثيرة بعشرات بل بمئات آلاف الدنانير خلال الفترة القصيرة الماضية.
 
وكشف موظفون أن ذات الشركة التي أحيل عليها العطاء قد وردت للمستشفى بضائع وأصناف غير "متجانسة", إذ وردت للمستشفى أحذية موظفين على أنها طبية وهي ليست كذلك, وفي ذات الشهر وردت للمستشفى (فلاتر لأجهزة وحدات غسيل الكلى) مما يشير إلى أن العطاءات وهمية مزورة, بحسب موظفين.
 
وأكدوا أنه وبعد قرار إدارة المستشفى باسترجاع الأحذية مساء الثلاثاء (1/2) غادر عدد من الموظفين شبه حفاة لتفادي الغرامة التي لوحت بها الإدارة لكل من لا يسلم حذاءه بأسرع وقت ممكن.
 
وبحسب موظفين فإن "فضيحة عطاء الأحذية الذي كشفته وسائل إعلام ليس الأول بل هناك عشرات العطاءات الفاسدة ولكن لم يتم تعقب مرتكبيها في حين تم إقصاء من يكشف الفساد", مشيرين إلى أنه "تم نقل مدير دائرة الرقابة السابق (ع.ص) على خلفية كشفه اللثام عن شركة تعود ملكيتها لزوجة ووالدة المدير العام تعاملت مع المستشفى بمئات آلاف الدنانير وباعت المستشفى موادا بأسعار تفوق قيمتها الحقيقية بأكثر من 100%", على حد وصفهم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24648
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-02-2011 09:05 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم