حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,18 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 22589

«زواج» رضوى الشربيني .. المذيعة المثيرة للجدل ترد على الشائعات برسالة مؤثرة

«زواج» رضوى الشربيني .. المذيعة المثيرة للجدل ترد على الشائعات برسالة مؤثرة

«زواج» رضوى الشربيني ..  المذيعة المثيرة للجدل ترد على الشائعات برسالة مؤثرة

11-09-2018 05:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعربت المذيعة المصرية رضوى الشربيني عن استيائها من الأخبار التي تم تداولها مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي حول خطبتها، لاسيما أنها كانت قد أعلنت طلاقها في إحدى حلقات البرنامج الذي تقدمه على قناة «سي بي سي سفرة». الإجازة التي أعلنت الشربيني أنها أخذتها بسبب ظرف شخصي دفعت متابعيها للتفسير بأنها أخذتها للزواج، ما دفع عدداً من متابعيها للسؤال عن حقيقة الإشاعات التي ترددت.


ورغم ردّها على إحدى المتابعات بالنفي عند سؤالها إن كانت قد تزوجت بالفعل، فإن ذلك لم يمنع تداول الشائعات على نطاق أوسع.



الأنباء تلك دفعتها لإنهاء حالة الجدل برسالة مؤثرة قالت فيها إن والدتها تخضع «لعملية كبيرة»، وإن هذا الظرف الشخصي هو السبب وراء عدم ظهورها في البرنامج. وقالت في منشور لها: «في الوقت اللي أنا طلبت إجازة يومين بس من الناس علشان أمي ظهرها اتكسر وداخله تعمل عملية كبيرة بكره في المستشفى.. في عز ما الناس طلعت عليّ إشاعة خطوبة وجواز ملهاش أي مجال من الصحة!». وأضافت: «يعني الناس بتقولي مبروك وأنا أمي فالمستشفى بتعمل عملية.. كفاية أرجوكم».
خبر زواج الشربيني أثار الجدل بسبب نصائحها الدائمة في برنامجها وتحذيراتها للنساء من الرجال وكانت هذه الأخبار قد انتشرت بعد موجة من الجدل أثارتها الشربيني على مواقع التواصل بنصائح قدمتها عبر برنامجها «هي وبس» تنصح فيها السيدات بنصائح رآها رواد التواصل الاجتماعي هجومية بشكل كبير ضد الرجال ومحرضة عليهم في بعض الأوقات. وكان الفيديو الذي أشعل حالة التجاذب تلك كانت تنصح فيه الإعلامية المصرية إحدى المتابعات بحظر خطيبها من على مواقع التواصل الاجتماعي عقاباً له على تجاهلها، ما فتح سيلاً من الانتقادات لها.






طباعة
  • المشاهدات: 22589

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم