حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,20 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4948) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8643

بسبب ضعف الخدمات .. استقالات في مجلس بلدي بصيرا .. "تفاصيل"

بسبب ضعف الخدمات .. استقالات في مجلس بلدي بصيرا .. "تفاصيل"

بسبب ضعف الخدمات  ..  استقالات في مجلس بلدي بصيرا   ..  "تفاصيل"

11-09-2018 12:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قدّم نائب رئيس بلدية بصيرا فيصل الرفوع ونائب رئيس مجلس محلي بصيرا عارف المزايدة استقالتهما من منصبهما احتجاجا على ضعف الخدمات المقدمة للمواطنين بسبب غياب التنسيق والتناغم بين المجلس البلدي ورئاسة البلدية.

وأوضح الرفوع أن البلدية تعاني من تخبط في اتخاذ القرارات وعشوائية الإجراءات القانونية والإدارية بسبب عدم إشراك المجلس البلدي بتفاصيل تلك القرارات.

وأكد على أن هذه الاستقالات هي بمثابة رسالة احتجاج لرئاسة البلدية لتغيير نهجها في التعاطي مع القضايا الخدمية وتوطيد الشراكة مع مجلس بلدي بصيرا بعيدا عن نهج الانفراد في العمل العام الخدمي.

وأضاف المزايدة أن العمل البلدي في بلدية بصيرا يعاني من غياب كامل لتشاركية القرارات ومقترحات العمل العام التي يتفاجأ بها أعضاء المجلس البلدي دون أن يكونوا في صورتها منذ البداية وهذا تسبب في خلق الإحباط في العمل الخدمي وبالتالي ضعف نوعية تلك الخدمات المقدمة للمواطنين.

رئيس بلدية بصيرا صالح عيال سلمان أكد على أن استقالة أي عضو من أي مجلس بلدي هو أمر طبيعي موضحا أن القرارات والإجراءات المُتخذة تصدر عن المجلس البلدي وبالموافقة من كافة أعضاء المجلس ولا يمكن التفرد بها من أي عضو في المجلس.

الراي 






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8643

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم