حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,22 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4917) زائر
طباعة
  • التعليقات: 49
  • المشاهدات: 23618

ماذا أهدي زوجتي ؟

ماذا أهدي زوجتي ؟

ماذا أهدي زوجتي ؟

11-09-2018 12:09 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أنا باختصار بدي أحكي موضوعي .
أنا زلمة متزوج من 6 سنين
و الحمد لله أنا كل شهر بفاجئ زوجتي كل شهر بهدية
بس كذا مرة كررت الهدايا و أنا حاب شي جديد أو مش مألوف و يكون عنجد مفاجأة .
احكولي أفكاركم
و إلكم خالص شكري






طباعة
  • التعليقات: 49
  • المشاهدات: 23618
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-09-2018 12:09 PM

سرايا

2 -
معقول في رجل بعطتي كل يوم مرتوا. هديه. كثير دخنتها
11-09-2018 02:57 PM

مها. احمد.

التبليغ عن إساءة
3 -
اقترح ان تهديها كل يوم هدية .............فلماذا القسوة يا روميو زمانك وتهديها كل شهر ...............جارنا ابو العبد اطيب منك كل ساعة بهدي ام العبد يا سيارة يا طيارة يا راجمة صواريخ
11-09-2018 03:32 PM

قيس ليلى

التبليغ عن إساءة
4 -
فعلا كل شهر كثير ,,, لازم كل يوم مثلي .. خذ مثلا يوم بهديها بندورة ..ثاني يوم لكسه كوسا..ثالث يوم ربطتين ملوخيه.. وهكذا وكل اسوبع دجاجة وكل شهر كيلو لحمة ... وهيك هي بتنبسط على الهدايا واحنا بنتغدى ...فعادي عزيزي ممكن برضه تجيب هدية منظف غسيل... او علبه شامبو ... فالحمدلله انا معظهم الهدايا بجيبها من الدكان ... والخيارات كثيرة .. واخر هدية اليوم علبه جبنه
12-09-2018 08:05 AM

ابو الفوارس

التبليغ عن إساءة
5 -
السلام عليكم ،،،،،،،،،،
أولا :- يا آنسة مها ، ليست دخنتها ، وإنما تخنتها ، صحيح :- أليست المشكلة من تأليفك سيدتي ؟
ثانيا :- صاحب المشكلة :- مع أنها ليست مشكلة ، بما أنك تهديها هدايا كثيرة ، ولم يبق شيئ تهديها إياه ، فعليك بالهدية الأخيرة وستعجبها وستبكي من شدة الفرح ، فاجئها بزوجتك الثانية . محمدكو . سلام .
12-09-2018 08:26 AM

محمدكو

التبليغ عن إساءة
6 -
مهو يا واحد من الاثنين يا انت مش اردني يا انت بتكذب ما علينا خليني اكسب بالمره اجر اهديها خاتم ذهب
12-09-2018 09:50 AM

لين

التبليغ عن إساءة
7 -
والله نكتة بس موو حلوة
12-09-2018 02:11 PM

انا

التبليغ عن إساءة
8 -
رحت لعند الجوهرجية
ت بعيدك جبلك عيدية
ما لقيت هدية بتلقلك
لو جبتلك جوهر تقلك
وبتضلا رخيصة الهدية

رحت مطرح ما بيبعوا
حرير أصلي ومن جميعه
وصفتك إلهم صاروا يضيعوا
وقالوا الربيع بربيعه
لفه بعلبة وخدلا هي
وبتضل رخيصة الهدية

ورحت ع مدينة العطورا
ت جبلك ريحة مشهورة
ولما فرجيتون عالصورة
آلوا عطورك مش معصورة
عطورك من زهرة سحرية
لكن هالزهرة وين هي
وبتضلا رخيصة الهدية

وبعد هالرحلة رجعتلك
لو بتشوفي شو جبتلك
جبتلك قلبي الحاملّـك
حامل تقلك تقلك كلك
حب وإخلاص وحنية
وفي أحلى من هالهدية
وبتضلا رخيصة الهدية
12-09-2018 07:17 PM

عندي الحل

التبليغ عن إساءة
9 -
جوزي من السنة للسنة تامنه يجيبلي هدية .

بس كتير في أزواج بعملوها و بجيبوا هدايا لزوجاتهم ، و إنت يا صاحب المشكلة متل أزواج خواتي و جاراتي ..



ألله يهنيكم يا رب

و يجعل هالشي بميزان حسناتك.
12-09-2018 08:51 PM

أم تولين

التبليغ عن إساءة
10 -
ام تولين صدقت الكذبه
12-09-2018 10:23 PM

قارئ

التبليغ عن إساءة
11 -
هذه حكاية من نسج الخيال ............. لا تصدقي ان رجلا عاقلا في الكون يتصرف مثل هذا التصرف ..............
13-09-2018 09:37 AM

الى ام تولين

التبليغ عن إساءة
12 -
الشهر هاد فاجئها وجيبلها ضرّة
13-09-2018 03:35 PM

tareq

التبليغ عن إساءة
13 -
بيل جيتس يهدي زوجته - ورد - مرتين في الستة مرة في عيد ميلادها ومرة في ذكرى زواجهما ...............اما مؤلفة الخيال القصصي كل شهر .............
13-09-2018 04:06 PM

الى ام تولين

التبليغ عن إساءة
14 -
إلى كل واحد كذبني

أنا بدياكم تحلفوا بألله إني كذاب

بدكمش تصدقوا لرجلي أنا طلبت رأيكم بس اكتشفت إنه رأي بعض المتخلفين متل العمى و داعسين على زوجاتهم بدل ما يكرموهن ..

الرسول عليه الصلاة و السلام قال ما أكرمهن إلا كريم و ما أهانهن إلا لئسم . صدقت يا نبيي .



يعني أنا بقول إني بهدي زوجتي هدايا ما قلت بضربها أو بطردها لا سمح الله

ليش هيك بعض الأنذال كذبوني و.تهجموا عموضوعي ؟ ألله يكون بعون زوجاتكم عليكم لعاد يلي ما بتعملوا متلي ..

و أنا بجزم إنكم أنفسكم يلي هاجمتوني لما بدكم تتزوجوا بتضيروا تبحثوا عن موظفات بحجة غلاء المعيشة

يعني مستعدين تهينوهن و تخلوهن يصرفن عليكم بدل ما إنتوا تكرموهن .

دايمآ الزلمة النذل مع زوجته بكون نذل بكلشي تجاهها .

بس الحمد لله احنا أشعد زوجين و مبسوطين

و أنا بحب أبسطها بأي شي

بحب أعطيها هدايا لحتى تزيد المحبة بيناتنا .

و يلي بده ينقهر من كلامي ينقهر و يطق و يموت بدون ما يفرجيني تعلسقاته السخيفة أو يحس حاله بخيل على زوجته بسببي فهذا والله مش ذنبي .

أنا إلي بحالي .

و عن نفسي الهدايا بسيطة من 15 لعشرين دينار يعني مش غالية كتير بس بتبهج قلبها الحمد لله .

يلي بده يصدق يصدق و يلي بده يكذبني يكذبني و يلي بده ينقهر و يغار فيموت بغيظه أحسنله .

يلا سلام
13-09-2018 09:09 PM

أنا صاحب المشكلة

التبليغ عن إساءة
15 -
هسا صاحب المشكلة هو الغلط و إنت الصح يعني ؟ يلي بتحكي إنه ما عاقل بعملها ؟

شكلك قروي بدوي أيام زمان مش جيل اليوم .

شكلك عايش بأيام الستينات إنت و قارئ و بعض المعلقين البخلاء على زوجاتهم

و البخل على الأنثى هو من ضمن أكبر العيوب عند الرجل .

وين الغلط لما يفاجئ زوجته بين كل فترة و فترة هدية ؟ طيب أنا كمان بعمل مثله

وين الغلط ؟

والله يا حبيبي يا صاحب هالتعليق لازم تراجع عقلك و تطلق سراح مرتك يلي ماكلة هوا بسببك . قال ما حدا عاقل بعملها

أسلوبك بسم البدن

و طريقتك و طريقة البعض بتدل على البخل و الأنانية و اللؤم .

راجعوا عقولكم .

هذا الموضوع حتى لو كان تأليف بس لازم تعرفوا إنهم معظم الأزواج بعملوا هيك تجاه زوجاتهم

بس أقلية لئيمة من بعض أهل القرى بحبوا يهينوا زوجاتهم و ينتقدواالرجال يلي بتجيب هدايا لزوجاتها .

الله يثبت علينا العقل و الدين
14-09-2018 05:22 AM

أبو طلال إلى تعليق 10

التبليغ عن إساءة
16 -
أنت بحاجة الى أخذ دروس من أهل القرى بإسعاد زوجاتهم .......... وكأن إسعاد الزوجة لا يكون إلاّ بهدية اخر كل شهر ......... يا زلمة انضب وسيبك من هالتفاهات ........... الزوجة الحكيمة أكبر من تفكيرك ................
14-09-2018 12:49 PM

الى ابي طلال

التبليغ عن إساءة
17 -
ولك الوضع الاقتصادي ما يسمح الرجل كل شهر يقدم هديه لزوجته هذا اولا

ثانيا هو قصده مستحيل الرجل كل شهر يقدم هديه لزوجته مش بخل ولكن من القله يا اهبل الا اذا كنت مقرش يا مدني وملحلح انت
14-09-2018 01:45 PM

الى ابو طلال

التبليغ عن إساءة
18 -
مالهم اهل القرى والبدو يا مقلعط .احسن منك
14-09-2018 01:49 PM

الى ابو طلال

التبليغ عن إساءة
19 -
شكلك محكوم لمرتك ابو طلال وكل يوم بتطعميك علقه

ههههههههه
14-09-2018 02:38 PM

الى ابو طلال

التبليغ عن إساءة
20 -
إنت نفسك يا تعليق 10

صاحب تعليق 15

و 16

و 17



أنا بإيش غلطت يا فالح ؟

أنا ما مخبت شي من برا

اغضحك عحالك بس لا تحاول تضحك علينا

مع احترامي للجميع

بالعادة المراة المظلونة أو المهانة بتكون مهانة من قروي أو بدوي

عندكم هيك البنت ذليلة

و عليها تغسل و تمسح و تجلي و تشطف بدون أدنى مساعدة

و عندكم الشب لما بده يتزوج ببحث عن موظفة تصرف عليه و كإنه بدون كرامة بتلاقيه ببرر البحث عن موظفة بحجة غلاء المعيشة و هو بكون بدخن

فعلآ قبل كم يوم قرأت مشكلة على هالموقع

و كانت منطقية كثير .



إنتوا بتهينوا المرأة و عاملين حالكم بتحبوها .

و أكبردليل يا فالح هو إنك يا صاحب هالتعليق بتقول لصاحب المشكلة ليش هو في عاقل بعملها ؟!! !

هههههههههه والله إنا ضحنا أنا و الموجودين على تعليقك

المهين للمرأة .

يعني لو إنك قلت لو الواحد وضعه اادي كويس مش غلط يجيبلها ؛ كان هيك بنقول كان بها و عادي هو مش بخيل أو لئيم هو لإنه وضعه ما بسمحله يجيبلها هدايا بكثرة ، أما تيجي تحكيها بالشكل المباشر :

بكل ....

ليش هو في عاقل بعملها ؟

يعني إنت قلتها بعظمة لسانك

يعني كإنك بتحكي عن يلي بجيب هدايا لزوجته إنه مجنون

!!!

يعني عملتوا صاحب المشكلة كذاب لإنه هالشي غريب عليكم و انتوا هجينين عالهدايا و الإيتيكيت و المفاجآت الحلوة لزوجاتكم

إنت و قارئ و البعض .

عكل ألله يكون بعون زوجاتكم و بناتكم و خواتكم و أمهاتكم و كل إناثكم عهيك بيئات رجعية .
14-09-2018 02:55 PM

أبو طلال إلى 15 و 16 و 17

التبليغ عن إساءة
21 -
لا هذا الشي عادي طبعا

أنا كل اخواني بهدوا زوجاتهم وين المشكلة

بس احنا شعب لما نشوف حدا كويس بنصير نلومه

أو نشوف حدا مش غلطان بنعمله عينك عينك غلطان

أما يا كثرهم يلي بغلطوا قدامنا و بنسكتلهم

شف كم في عنا تناقضات بأفكارنا .

ولكم ارتقوا

14-09-2018 03:32 PM

أمل

التبليغ عن إساءة
22 -
صاحب الموضوع ألله يكثر من أمثالك و يقلل من أمثال المرضى النفسيين يلي بقولوا إنها المشكلة تأليف لحتى يبرروا موقفهم أمام زوجاتهم
14-09-2018 04:34 PM

إيمان

التبليغ عن إساءة
23 -
اقسم بالله اني اهديت زوجتي سيارة تختارها من وكالة تويوتا وقد يمضي اعوام ما اهديها اي هدية .............ابن قرية .............
14-09-2018 04:35 PM

إلى صاحب المشكلة ........... وأبي طلال

التبليغ عن إساءة
24 -
يلي بتحجج بالوضع المادي إنه ما بسمح إعرفوا إنه قاعد بتهرب من هالشي الجميل إعرفوا إنه هو بخيل مش بسبب وضعه المادي

بالعكس هو بإمكانه يهديها ورده

بإمكانه يهديها كل شهر زجاجة عطر تركيب أم الدينار لو كان وضعه المادي ما بسمح

و هو عارف و متأكد إنها هالهدية رح تبسطها .

بس عاد في زلام عقولها زفت حاشاكم .



والله أنا كشب مش متزوج بس كثير بجيب لخواتي أشياء و بحب أفاجئهن

بالروحة عالمطاعم مثلآ أو مشتريات ما بتكون خاطرة بالبال .

البنت مش مجرد حيط .
14-09-2018 04:41 PM

محمد

التبليغ عن إساءة
25 -
تعليق 15 ة 22 فقط لي ---الى ابي طلال ...... احترمك واحترم كل من يحترم المرأة وانا دكتور في ارقى جامعة اردنية واحترم الرجل المتحضر ولكن ليس الموضوع هدية كل اخر شهر ممكن هدي محرزة كل سنة او اكثر .......... والامر لا علاقة له بالقرية .....هذا يعود للبيئة التي نشأ فيها المرء........... وسلمت
14-09-2018 05:19 PM

الى ابي طلال

التبليغ عن إساءة
26 -
انتم بدكن بس الرجل يحرث مثل ال....وانتم تصرفن وتطلعن مثل ما بدكن لا سائل ولا مسؤول.هاي هي الحريه يلي ضحك عليكم فيها الغرب.تتمصرفن وتتمكيجن وتتعطرن لمرار الطريق،حرام اتقوا الله
14-09-2018 06:29 PM

الى امل وفريال

التبليغ عن إساءة
27 -
تعليق 10 و 12 و 15 و 16 و 17 و 18

لنفس الشخص و الله العليم إنه هو نفسه قارئ !

بس هو بده يبرر موقفه و مرة كاتب إلى أبي طلال

قال لحتى يثبتلنا إنه مش نفس المعلق

عمين جاي تتخوث ؟

إنطم و اسكت أحسنلك

هسا يلي كويس مع مرته صار محكوم ؟

و جاي تتفلسف و تقول المرأة الحكيمة ما بتقبل الهدية من زوجها ؟ بلله احكيلنا مين هاي يلي جوزها بجيبلها هدية و ما بتفرح ؟

ألله يعين المدام عليك .

و المشكلة إنك مبين عليك ساكن بأكثر القرى رجعية و جاي تحكيلنا إنكم بتدللوا المرأة ؟ هههههههه

إذا عمستوى إنك بتقول إنه الزلمة يلي بجيب هدايا لزوجته مش عاقل !!!! شو ظل فيها لعاد ؟

عمين جاي تتخوث ؟

يعني هسا إنت الصح بلله ؟

و صاحب المشكلة صار محكوم لزوجته ؟

إخص عهيك ناس رجعية .

راجع عقلك

و لا تهين زوجتك المسكينة لإنه باين عليك داعس عليها من أسلوبك .

14-09-2018 06:57 PM

إلى الجميع

التبليغ عن إساءة
28 -
جيبلها مكياج ماركة .

أو فاجئها برحلة أو نزهة إنت وياها على فندق لو كان وضعك المادي ك
14-09-2018 07:02 PM

ناريمان

التبليغ عن إساءة
29 -
جيبلها مكياج ماركة .

أو فاجئها برحلة أو نزهة إنت وياها على فندق لو كان وضعك المادي ك
14-09-2018 07:13 PM

ناريمان

التبليغ عن إساءة
30 -
قيس ليلى و أبو الفوارس = تعليق 10

و تعليق 10 نفسه تعليق 12 و 15 و 16 و 17 و 18 ..

كل هذا لحتى يبرر موقفه و ما يبين قدام حاله إنه بخيل ههههههههههه

ألله يعينك على عقلك يا بخيل و لئيم

والله إنها مرتك صابرة و متحملة كتير .
14-09-2018 07:29 PM

تحليل

التبليغ عن إساءة
31 -
والله انك ظلمتيني،الله يسامحك ومع العلم انا ما زلت عازبا

14-09-2018 07:39 PM

قارئ الى تعليق رقم ٢٦

التبليغ عن إساءة
32 -
نفسي تمر مشكلة مرور الكرام بدون ما حدا ينط يقول إنها المشكلةتأليف

هسا كل المشاكل تأليف ؟ بلله كاينة الناس عايشة مبسوطة بدون مشاكل أو مواضيع بحتاجوا فيها للمشورة ؟



وين الغلط يلي غلطه صاحب هالموضوع بلله ؟ عملتوه غلطان لإنه كويس مع مرته ؟

كونوا متل إظفره و بعدين تعالوا احكوا



قولوا إوكم مش قد إنكم تجيبوا لزوجاتكم هدايا و إعترفوا إنكم بخلاء و ما بتفهموا بالرومانسية و اللطف أو إنكم هجينين عالتصرفات يلي بالإيتيكيت ...

بس لا تعملوا صاحب المشكلة غلطان و هو بالأصل لأ

و إنتوا يلي غلطانين .
14-09-2018 07:51 PM

فدوى

التبليغ عن إساءة
33 -
له له له ليش هلقد شاد عحالك ؟ على أي أساس بتقول للنسوان إنهن بطلعن متعطرات قدام الرايح و الجاي ؟

شو دخل هالشغلة بالموضوع ؟

صاحب الموضوع قال بدي ذوقكم باختيار الهدايا

و البعض شجعه عهالشي الحلو و الإنساني يلي بعمله تجاه زوجته و إنت مين يلي عاض على ذيلك ؟ و على أي أساس بتحكي عنه حراث ؟ لأ هو مكلف بالإنفاق عليها و هو إله قوامته بالبيت طبعآ و سلطته و هو رب البيت ما اختلفنا

بس برضه الإنفاق واجبه و الهدايا شي بديهي و متعارف عليه طبعآ .

لا تكون مفكر حالك مدلل مرتك لما تخليها تاكل و تشرب و تلبس من خيرك ؟؟!!!!

هذا واجبك حبيبي .

بعدين يلي مثلك أنا متأكد إنك إذا متزوج فإنت متزوج موظفة لهيك غريب عليك إنه واحد يعطي هدية لزوجته لانك إنت راكب عليها ركوب و هاينها و ماخذ راتبها لهيك مفكر إنها جيبتك و جيبتها واحد . إنت بتضحك عليها و هي الساذجة من عقلها رادة عليك .

الله يعين فعلآ
14-09-2018 08:02 PM

إلى تعليق 25

التبليغ عن إساءة
34 -
له له له ليش هلقد شاد عحالك ؟ على أي أساس بتقول للنسوان إنهن بطلعن متعطرات قدام الرايح و الجاي ؟

شو دخل هالشغلة بالموضوع ؟

صاحب الموضوع قال بدي ذوقكم باختيار الهدايا

و البعض شجعه عهالشي الحلو و الإنساني يلي بعمله تجاه زوجته و إنت مين يلي عاض على ذيلك ؟ و على أي أساس بتحكي عنه حراث ؟ لأ هو مكلف بالإنفاق عليها و هو إله قوامته بالبيت طبعآ و سلطته و هو رب البيت ما اختلفنا

بس برضه الإنفاق واجبه و الهدايا شي بديهي و متعارف عليه طبعآ .

لا تكون مفكر حالك مدلل مرتك لما تخليها تاكل و تشرب و تلبس من خيرك ؟؟!!!!

هذا واجبك حبيبي .

بعدين يلي مثلك أنا متأكد إنك إذا متزوج فإنت متزوج موظفة لهيك غريب عليك إنه واحد يعطي هدية لزوجته لانك إنت راكب عليها ركوب و هاينها و ماخذ راتبها لهيك مفكر إنها جيبتك و جيبتها واحد . إنت بتضحك عليها و هي الساذجة من عقلها رادة عليك .

الله يعين فعلآ
14-09-2018 08:06 PM

إلى تعليق 25

التبليغ عن إساءة
35 -
جيبلها مكياج ماركة .

أو فاجئها برحلة أو نزهة إنت وياها على فندق لو كان وضعك المادي ك
14-09-2018 08:12 PM

ناريمان

التبليغ عن إساءة
36 -
باختصار لا احد ضد الهدية للزوجة .............. المبالغة انها كل شهر والله الروح ترخص لعيون ليلاي
15-09-2018 05:54 AM

قيس ليلى

التبليغ عن إساءة
37 -
اقترح تعمل الها هديه وتتعالج في مركز علاج نفسي . يعني مفكر انه علبه العطر ام ثلاث نيرات هديه بتكون غلطان . بعدين تحملها جميله وتحمل السادة المشاهدين جميله كمان. لا هيك زودتها وصار بدك علاج
15-09-2018 06:05 AM

دكتور

التبليغ عن إساءة
38 -
العلاقة بين الزوجين تقو على الاحترام المتبادل وعلى المودة والرجمة وليس على كثرة او قلة الهدايا
15-09-2018 07:24 AM

منى الزعبي

التبليغ عن إساءة
39 -
طيب أنا دايمآ بجيب لمرتي هدايا

بس يا حضرة جنابك صاحب عدة تعليقات بأسماء مختلفة

أنا ما بنحكى عني بلا عقل لإني كويس مع زوجتي ، لا تحاول تعملنا إنا إحنا الغلطانين مع إنك بالأصل إنت الغلطان لإنك شكلك ما عمرك أهديت لزوجتك إلا هدية هديتين بحياتك ، يا أخي اهديها وردة إنت قطفتها بإيديك لو ما معك مصاري مش ضروري تجيبلها ألماس .

بعدين بتتخوث عسمانا ليش ؟ ليش بتقول إنك دكتور بأرقى الجامعات الأردنية ؟ ؟؟؟!!!!!!

لا تقنعنا بصحة كلامك

شكلك إنت مؤلف من الدرجة الأولى مش اصحاب المشاكل و المواضيع هم المؤلفين ؛ لإني بقص إيدي لو إنك جد دكتور بأرقى الجامعات!!!

و لو كنت صادق فهو الأدهى و الأمر

إنك يطلع منك كلام مش كويس بحق زوجتك و أفكارك مش راقية

منت دكتور بأرقى الجامعات عأساس

فكيف هيك إنت وصلت لدرجات عليا من التعليم و مع ذلك أفكارك رجعية .

و والله إنه أبو طلال صادق لما قال عن أهل القرى رجعيين بلا مؤاخذة ؛ لإنه فعلآ أهل القرى بوصلوا بدرجات عالية بالعلم و مع ذلك أفكارهم عنجد رجعية بالذات تجاه الأنثى .

يلي جد هاينينها

و على أساس بحافظوا عليها بس بالحقيقة راكبينها ركوب .



ألله يهديك و يرشدك للصواب .
15-09-2018 10:26 AM

أبو أيهم

التبليغ عن إساءة
40 -
قيس ليلى هو نفسه صاحب تعليق دكتور

و داخل بعدة أسماء .

كل هذا ليثبت لنفسه إنه مش بخيل على زوجته .

ولك إنت بخيل جدآ جدآ جدآ

و كلنا بنعرف إنه كل بخيل طماع .

يعني عندك صفتين سيئات كتير

لهيك بدك عﻷج نفسي .
15-09-2018 11:55 AM

تحليل

التبليغ عن إساءة
41 -
احنا كنساء بنحب التسوق فاجئها ببطاقة تسوق تتسوق هي فيها براحتها
15-09-2018 01:04 PM

اميرة يافا

التبليغ عن إساءة
42 -
عادي مش شرط تهديها كل شهر

خليك كم شهر بدون ما تجيبلها شي و فاجئها آخر شي بعد كم سنة بخاتم ذهب .

هيك بالعكس ممكن تكون أحلا و أثمن من الهدايا الرخيصة كل شهر .
15-09-2018 03:45 PM

المنتصر

التبليغ عن إساءة
43 -
أسعدك خالق الكون .......أنت استنتجت من كتابتي أنّي بخيل ........الان أتحدّاك أن تجد عبارة ممّا كتبت توحي بذلك .
15-09-2018 09:10 PM

إلى أبي أيهم

التبليغ عن إساءة
44 -
إن كنت يا أبا أيهم تجيد القراءة والكتابة قل لي اين العبارة اللي أنا كتبتها مش قويسة بحق زوجتي وهذا تحد مني إليك وسيشهد قرّاء سرايا على كل منّا .
15-09-2018 09:15 PM

الى ابي ايهم

التبليغ عن إساءة
45 -
الى كل واحد عامل حاله كريم على زوجته ولكم يا مصديين لتكونوا مش لاقيين لقمة الخبز الحافي توكلوها بس جايين افرجوا حالكم المعلقين انكم كرماء.يخرب بيتكم ما اكذبكم.

ههههههههه
15-09-2018 09:19 PM

الى كل كذاب

التبليغ عن إساءة
46 -
لاحظ أخي أبو طلال إنه تعليق 42 و 43 و 44

برضه لنفس الشخص و هو نفسه تعليق 10 .



لا و عينك عينك بعارض على إنه يشتري لزوجته هدية و بعملنا بلا عقل

لإنا بنجيب لزوجاتنا هدايا

حبيبي يا صاحب تعليق 10 و باقي التعليقات السخيفة يلي بتدل على إنك بخيل على زوجتك



خلينا العقل لإلك .



روح جيبلها زجاجة عطر أم الدينار بدل باكيت الدخان يلي بتشتريه

و أنا متأكد إنها مرتك موظفة لهيك إنت باين عليك اتكالي يعني مستهجن موضوع الهدايا للزوجات و باين عليك إنك طماع براتبها و شايف إنها الزوجة لازم تكون حراثة

و بدكياها تاخذ دورك بالشغل برا البيت و جوى البيت

لهيك إنت مش من هذول الزلام يلي بعطوا لزوجاتهم هدايا

لا تحكيلنا إنها مرتك مش موظفة أو إنك ما بتدخن

مهو مبين عليك راكبها ركوب لهيك شايف إنه يلي بعطي لزوجته هدية .

ولا تظلك تحط تعليقات سخيفة و تلاحقنا لحتى تبرر موقفك

لإنك الظاهر بينت إنك جد مسخرة قدام كل القراء .

حافظ على هيبتك أو إطلع برا



و
16-09-2018 08:32 AM

أبو أيهم إلى أبو طلال

التبليغ عن إساءة
47 -
لست ادري من المسخرة ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! الذي خسر الرهان ولم يستطع الرد او الاثبات ............ ابا ايهم انت انسان شكاك كان الله بعون زوجتك عليك واعتقد زوجتك عمرها ما شافت هدية منك وانت نازل عنتريات ......ابو ايهم اشفق عليك لقد خسرت وخاصة انني غير مدخن وزوجتي تدير اعماله بنفسها ...........
16-09-2018 03:04 PM

الى ابي ايهم

التبليغ عن إساءة
48 -
بعدين لاحظ إنه هالزلمة يلي معلق بعدة تعليقات بأسماء مختلفة هو نفسه صاحب تعليق 25

مبين من أسلوبه هجومي

و معارض فكرة الهدية للزوجة بشكل غريب و فعلآ هالشي بدل على إنه بدوي أصلي ههههههههه

مستهجن الهدية للزوجة

إذا هالموضوع البسيط حرك نارك من جوى و هو صاحب الموضوع بقول بده رأينا بالهدية و انت نازل تعلق بتعليقات كتير بتدل على إنك داعس عزوجتك فعلآ .

و دلالة على إنك بتهينها مبين كتير مهتم بالموضوع و زيادة و بتدافع على عدم إهداء الزوجة !!!!!!!

يكفي إنك قلت هو في عاقل بالكون بعملها ؟!؟!؟؟؟!

ههههههههههه يعني جد أسلوبك فضحك .يا صاحب هالتعليق .

و ألله يحييك يا أبو أيهم عشت .

بس لا تشغل حالك بهيك مخلوقات جايين زيادة عالمجتمع .

إذا ما زادوا شي كويس عهالدنيا معناها هم زيادة عليها والله .



و مسائك ورد يا حبيبي أبو أيهم .
16-09-2018 10:45 PM

أبو طلال إلى أبو أيهم

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم