حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,21 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4916) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 26211

سيميوني يفصح عن الفارق بين ميسي ورونالدو

سيميوني يفصح عن الفارق بين ميسي ورونالدو

سيميوني يفصح عن الفارق بين ميسي ورونالدو

11-09-2018 10:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أبرز الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، أوجه الاختلاف بين مواطنه ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن فريقه قادر على التتويج بلقب الليجا في حال سقط كلاً من ريال مدريد وبرشلونة.


وقال سيميوني في تصريحات أبرزتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “ميسي لا يشعر بالغضب عندما يقدم فريقه أداءً جيداً، لذلك يمكن القول إن ليو لاعب فريق، يفيد الفريق بأكمله، هو لاعب عباراة عن فريق”.

وواصل سميوني تصريحاته، بالقول: “في حين أن رونالدو لاعب منطقة فقط، يملك الأدوات داخل منطقة الجزاء، يتسم بالخطورة هناك، لذلك فهو لاعب خطير في مربع عمليات الخصوم، هذا هو الفارق بينهما”.

وفي سياق متصل، أكد سيميوني أن رحيل صاروخ ماديرا عن الدوري الإسباني سيكون في صالح الروخي بلانكوس، حيث قال: “بدون تواجد كريستيانو رونالدو، ريال مدريد أصبح قريباً منا في المستوى”.

واختتم سيميوني تصريحاته بالحديث عن حظوظ أتلتيكو مدريد في التتويج بلقب الليجا الإسبانية، حيث قال في هذا الصدد: “يمكننا أن نكون أبطالاً في حال سقط كلاً من ريال مدريد وبرشلونة، نحن نبدأ من المركز الثالث لكي نصل للمركز الأول”.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 26211

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم