حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,21 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4947) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 2629

الليجا تقدم مقترحاً جديداً بشأن اللعب في أمريكا

الليجا تقدم مقترحاً جديداً بشأن اللعب في أمريكا

الليجا تقدم مقترحاً جديداً بشأن اللعب في أمريكا

11-09-2018 10:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بات من المعلوم أن أندية الدوري الإسباني ترفض بشكل قاطع، مسألة اللعب في أمريكا، بسبب أن السفر إلى هذا الأخير، يستغرق ساعات طويلة، كما أن هناك أكثر من نادٍ ملتزم بالمشاركة في المسابقات الأوروبية، ما يعني أن الأمر سيكون صعباً على مستوى إيجاد مساحة زمينة للراحة من السفر بين المباريات.


وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية، أن رابطة الليجا قدمت مقترحاً لاتحاد اللاعبين المحترفين في إسبانيا، خلال اجتماع مسؤوليهم مساء أمس في مقر الأول، يتضمن إرسال 25 لاعباً بدون فرقهم إلى الولايات المتحدة، وتبادل خبراتهم مع الفرق الأمريكية.

وأوضح المصدر المذكور، أن الاقتراح يتضمن سفر اللاعبين لمدة 15 يوماً إلى ميامي ونيويورك، والقيام بثماني حصص تدريبية والمشاركة في أربع مباريات مع فرق أمريكا الشمالية، والاجتماع بمسؤولي هذه الأندية المحترفة لتبادل الخبرات فيما بينهم.

وأشارت الوكالة الإسبانية، إلى أن المقترح قُدم خلال الاجتماع الذي عقد في مقر رابطة (لا ليجا) في الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين، بين رئيس الرابطة، خافيير تيباس، ورئيس اتحاد اللاعبين المحترفين في إسبانيا، دافيد أجانزو، الذي يعارض فكرة إقامة مباراة من بطولة الدوري الإسباني في الولايات المتحدة.

وكانت رابطة الليجا قد وقعت اتفاقية تاريخية مع شركة إعلامية ضخمة، لإقامة مباريات رسمية من الدوري الإسباني في الولايات المتحدة، وتستمر تلك الاتفاقية 15 عاماً، على أن تلعب أول مباراة هذا الموسم، وأن يكون طرفها برشلونة أو ريال مدريد.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 2629

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم