حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15225

بالصور .. استمتع بالسياحة العلاجية في مدينة لوزان السويسرية

بالصور .. استمتع بالسياحة العلاجية في مدينة لوزان السويسرية

بالصور  ..  استمتع بالسياحة العلاجية في مدينة لوزان السويسرية

11-09-2018 08:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تضم مدينة لوزان السويسرية أحد الأنظمة الصحية الأكثر تقدماً في العالم، وهو ما يسهم بتطور السياحة العلاجية في المدينة وفقا لموقع عين دبي.

تشهد المراكز العلاجية في مدينة لوزان السويسرية اقبالاً من الزوار الباحثين عن الاستشفاء والراحة.

Moment de détente au Spa du Beau-Rivage Palace
ومن هذه المراكز، مركز كلينيك دو مونشوازي، في قلب مدينة لوزان، والذي يقع في منطقة هادئة ممتدة على مساحة خضراء ذات إطلالة على بحيرة جنيف وجبال الألب، ويضم فريقاً من الأطباء المختصين في العديد من المجالات.

Vue panoramique de Lausanne, prise de vue drône, juin 2017
ويعد كلينيك دو مونشوازي جزء من الشبكة الطبية السويسرية، حيث يتلقى الزوار عناية خاصة باستخدام أحدث التقنيات العلاجية بالإضافة إلى الخدمات المصممة خصيصاً لملائمة احتياجات كل شخص حسب حالته.
كما تقدم عيادة كلينيك ماتينيو العديد من الخدمات العلاجية المتخصصة، بالإضافة إلى الفحص الدوري الشامل وغيرها.
هذا وتوفر مدينة لوزان السويسرية، العديد من الخدمات والمرافق الصحية، وذلك لدعم نمط حياة أفضل وتقديم خدمات طبية أكثر شمولية.
كما تتمتع المراكز والعيادات الطبية في لوزان، بالخبرة الواسعة في مجالات الجراحة، وعمليات القلب والأوعية الدموية، والجراحات التجميلية، والطب النفسي، والاستجمام والصحة والراحة.
يذكر أنّ مدينة لوزان تعتبر من المدن الشهيرة في سويسرا، وهي تبعد عن جنيف مسافه 60 كلم تقريبا ، كما ويوجد بمدينة لوزان المتحف الأوليمبي وحديقة الحيوانات، و في منطقة أوشي في وسط لوزان على ضفاف البحيرة يوجد فنادق ومطاعم ومناطق للجلوس، هذا وتُعدّ مدينة لوزان، ثاني أكبر مدينة سويسرية تقع على ضفاف بحيرة جنيف، حيث تجمع بين دينامكية المدينة التجارية مع موقعها المهم كمنتجع سياحي.
تجدر الإشارة إلى أنّ سويسرا المعروفة رسمِيّاً باسم الاِتِّحَاد السُّوَيْسْرِيّ ، هي جمهورية فيدرالية تتكون من 26 كانتون ، مع برن كمقر للسلطات الاتحادية، هذا وتقع سويسرا في غرب أوروبا، حيث تحدها ألمانيا من الشمال ، فرنسا من الغرب ، إيطاليا من الجنوب، والنمسا وليختنشتاين من الشرق ، ومع أنّ سويسرا تقع في قلب القارة الأوروبية ، إلا أنها تمتاز عن معظم الدول المجاورة لها بتنوّعها الديني واللغوي ، وتمسكها بممارسة الديمقراطية المباشرة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15225

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم