حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,25 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4896) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7582

تعرف على درجات الحرارة اليوم غدا .. "تفاصيل"

تعرف على درجات الحرارة اليوم غدا .. "تفاصيل"

تعرف على درجات الحرارة اليوم غدا  ..  "تفاصيل"
تصوير الزميل محمد النواطير

11-09-2018 08:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

ترتفع اليوم الثلاثاء درجات الحرارة قليلاً مع بقاء الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ومناطق البادية، بينما تكون حارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة خلال ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية، تتأثر المملكة يوم غد الاربعاء، بكتلة هوائية حارة نسبياً وجافة، حيث ترتفع درجات الحرارة في معظم المناطق وتسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شرقية معتدلة السرعة تجلب في ساعات ما بعد الظهر الغبار في مناطق البادية، وتتحول في ساعات المساء إلى شمالية غربية.

اما يوم الخميس فتبقى الأجواء حارة نسبياً، وجافة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، ويتوقع في ساعات ما بعد الظهر ان تتحول الأجواء تدريجياً إلى مغبرة خاصة في شرق وجنوب شرق المملكة، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية.

يوم الجمعة يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 21 الى 34 درجة وفي المناطق الشمالية من 21 الى 31 وفي المناطق الوسطى من 21 الى 28 وفي المناطق الجنوبية من 17 الى 33 وفي مدينة العقبة من 27 الى 39 درجة مئوية .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7582

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم